الرياضة

الرياضة اليوم : بالصور.. جماهير الإسماعيلي تتوافد على منافذ تذاكر مباراة أهلي بنغازي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

64a4cf6862.jpg

10:03 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

بالصور.. جماهير الإسماعيلي تتوافد على منافذ تذاكر مباراة أهلي بنغازي

جماهير الإسماعيلي

أخبار متعلقة

توافدت صباح اليوم جماهير الإسماعيلي لشراء تذاكر مباراة أهلي بنغازى الليبي في دور الـ ٣٢ بكأس محمد السادس "البطولة العربية"، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت عن طرح تذاكر المباراة للجماهير اليوم، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم بعدما تعذر طبع التذاكر بالأمس.

إدارة الإسماعيلي تنجح في إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة

ونجح مسؤلو الدروايش في إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة أمس، من أجل المشاركة مع الفريق بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة.

و من المقرر أن يؤدى الفريق مرانة الرئيسي اليوم ويعلن بعدها الصربي ميودراج يستيش قائمة الفريق، استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وكانت إدارة الإسماعيلي قد قررت طرح 7 آلاف تذكرة لمباراة الفريق أمام أهلي بني غازي، ويبدأ توزيع التذاكر من اليوم وعلى فترتين، بدءً من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا ومن السادسة مساء حتى العاشرة مساءً.

0a440d9db9.jpg

وتم توزيع نسبة التذاكر على أن تكون بواقع 4 آلاف تذكرة للدرجة الثانية بسعر 20 جنيها، و1500 تذكرة للدرجة الثالثة يمين بسعر 20 جنيها، و1500 تذكرة للمقصورة الأمامية بسعر 100 جنيه.

وشددت الإدارة على أنه لن يسمح لدخول غير حاملي التذاكر للمباراة، وطالبت الجماهير التي ستتواجد الالتزام بالتعليمات ومؤازرة الفريق بشكل كامل، من أجل تقديم عرضًا مميزًا في البطولة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا