الرياضة

الرياضة اليوم : مدير برشلونة: ميسي لن يرحل.. وسنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c7f77d5fb8.jpg

11:43 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

مدير برشلونة: ميسي لن يرحل.. وسنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

أكد خافيير بورداس، مدير كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، أنه واثق في استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البلاوجرانا، خلال الفترة المقبلة، رغم التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله بسبب البند الموجود في عقده.

وقال "بورداس" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أرى ميسي في أي ناد آخر غير برشلونة، اللاعب لا يجري وراء الأموال، ميسي هو برشلونة ولن يذهب لأي فريق".

وأضاف مدير كرة القدم في البلاوجرانا: "شعور الجماهير بالقلق فقط لأن عقد اللاعب سينتهي، لكن ميسي سيظل في برشلونة، لقد ولد في اللاماسيا، عليك أن تشاهد ميسي حينما يخسر الفريق مباراة".

وتابع حول صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، باريس سان جيرمان الفرنسي: "قضية اللاعب البرازيلي حالة خاصة، فنيمار يرغب في القدوم لبرشلونة مرة أخرى بعدما ارتكب خطأ في الرحيل عن النادي من قبل، لكنه أدرك أنه لم يكن ليرحل عن النادي الكتالوني في ظل عدم تكيفه مع باريس سان جيرمان، وسنفعل كل ما بوسعنا لجلبه للفريق مرة أخرى".

وواصل: "الانتقالات الصيفية المنصرمة قمنا فيها بجهد كبير للتعاقد مع لاعبين كبار، وبالفعل نجحنا في ضم أنطوان جريزمان وفرانكي دي يونج".

6f12fccfb1.jpg

ثغرة في عقد ميسي تمنحه الرحيل عن برشلونة مجانًا

وكانت تقارير صحفية أكدت أن ليونيل ميسي، صاحب الـ32 عاما، يوجد في عقده مع البلاوجرانا بندا يتيح له الرحيل مجانا في نهاية أي موسم مع الفريق الكتالوني، بعدما كان قد جدد عقده في 2017، إذ أن ميسي بإمكانه ترك ومغادرة برشلونة يوم 30 يونيه من كل عام، وفقا لعقده الموقع بينه وبين إدارة الفريق الكتالوني، مشيرة إلى أن البند الموجود في العقد ينص تحديدا على السماح لميسي بالرحيل لأي ناد خارج أوروبا، ولا يشمل الانتقال لأي فريق داخل القارة الأوروبية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا