الرياضة

الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| راموس يغازل صلاح.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ورسالة ماني لفيرمينو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

4200d8bd4c.jpg

11:44 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

النشرة الأوروبية| راموس يغازل صلاح.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ورسالة ماني لفيرمينو

راموس لاعب ريال مدردي ومحمد صلاح جناح ليفربول

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" بشكل يومي، "النشرة الأوروبية"، وهي خدمة إخبارية صباحية، ويتم فيها نشر أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، وتسلّط النشرة الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، وتقديم أحدث نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

راموس يبرر موقفه من إصابة صلاح

فتح الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، باب الحديث من جديد عن الأزمة التي جمعته بالدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بعد أن تسبب الأول في إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

89daa8a962.jpg

وأصر راموس على إنكار التهم المنسوبة له بشأن تعمده إصابة محمد صلاح، قائلاً في حوار لصحيفة "إكسبريس" البريطانية: "يجب أن أقول أن البعض يحكم علي بشكل سيء، لكني في النهاية احترم جميع الآراء".

وصلة مزاح بين ماني وفيرمينو

في وصلة مزاح دخل فيها ثنائي ليفربول السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، طلب الأخير من السنغالي عدم اتباع طريقة احتفاله التي استخدمها منذ سنوات، بعد أن اتبع ماني طريقة احتفال فيرمينو بعد تسجيل هدفه في شباك تشيلسي، في نهائي السوبر الأوروبي.

ووجه السنغالي صاحب الـ27 عاماً، رسالة إلى فيرمينيو خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول قائلًا: "سيكون من الصعب عليك الاحتفاظ بهذا الاحتفال وأن تجعله احتفالك الخاص، لأننا نسجل الكثير".

رونالدو يواصل سحره مع البرتغال

حقق المنتخب البرتغالي انتصاراً عريضاً على نظيره الليتواني، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي شهدت تألق كريستيانو رونالدو بشكل لافت.

واستطاع أفضل لاعب في العالم 5 مرات وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، تسجيل سوبر هاتريك في الدقائق 7، 62، 65، 76، وأضاف ويليام كارفالو الهدف الخامس بالدقيقة 92، في الوقت الذي أحرز فيتوتاس أندريسكيفيتسوس هدف ليتوانيا الوحيد بالدقيقة 28. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا