الرياضة

الرياضة اليوم : غدا..«جيرالدو» و«ديانج» ينتظمان في تدريبات الأهلي..وإرشادات طبية للوقاية من الأمراض في غينيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c1d7504fd3.jpg

12:01 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

غدا..«جيرالدو» و«ديانج» ينتظمان في تدريبات الأهلي..وإرشادات طبية للوقاية من الأمراض في غينيا

جيرالدو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

ينتظم جيرالدو دا كوستا، واليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس.

وينضم الثنائي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر غد، بعد الانتهاء من ارتباطات منتخبي أنجولا ومالي في الأجندة الدولية.

ويتوجه سمير عدلي المدير الإداري للفريق من فندق الإقامة إلى مطار غينيا الاستوائية ظهر غدا الخميس لاستقبال الثنائي وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهما .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في غينيا الاستوائية في الخامسة من مساء اليوم على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة .

يذكر أن الأهلي يستعد لمباراة فريق كانو سبورت ، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

إرشادات طبية لبعثة الأهلي للوقاية من الأمراض في غينيا الاستوائية

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول، بعض الإرشادات الطبية للاعبين وأفراد البعثة وتم توزيعها عليهم؛ لتفادي التعرض لأية أمراض مستوطنة.

84e8a6de9c.jpg

وحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود كافة الإرشادات الطبية التي تخص البعثة منذ وصولها إلى مطار مالابو في غينيا الاستوائية وحتى يوم المغادرة لتفادي أية عدوي مرضية، خاصة أن مرض إيبولا يعد من الأمراض المنتشرة في غينيا الاستوائية.

وقال خالد محمود إن الأمر غير مزعج طبيا؛ لأن جميع أفراد البعثة تلقوا التطعيمات الخاصة بهذه الأمراض في وقت سابق وبشكل منتظم، ولكن هذه الإرشادات الطبية للوقاية فقط .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في غينيا الاستوائية الساعة الخامسة مساء اليوم على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في العاصمة مالابو.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا