الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : مدرب النصر: ركلة جزاء خاطئة تسببت في خروجنا أمام السد بدوري الأبطال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

0aa7126af0.jpg

10:10 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019

مدرب النصر: ركلة جزاء خاطئة تسببت في خروجنا أمام السد بدوري الأبطال

مباراة السد والنصر

أخبار متعلقة

أعرب مدرب النصر السعودي، روي فيتوريا، عن حسرته لهزيمة فريقه أمام مضيفه السد القطري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال "فيتوريا"، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، قبل ركلة الجزاء الخاطئة، التي احتسبت لصالح السد، وغيرت مجرى المواجهة".

وأضاف: "حزين جدًا للخروج من البطولة، وحزني ليس بسبب المستوى، الذي ظهر به الفريق، حيث أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، لكني حزين بسبب بعض التفاصيل الصغيرة، التي تسبت في الهزيمة".

وقلب السد القطري خسارته، في ذهاب الدور ربع النهائي، لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم أمام النصر السعودي، إلى فوز 3-1 إيابا في الدوحة، ليحجز بطاقته إلى الدور نصف النهائي.

66104ae597.jpg

وأتت أهداف السد، عبر اللاعب أكرم عفيف، في الدقيقة 26، وحسن الهيدوس في الدقيقة 59 والجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، بينما كان الهدف الوحيد للنصر من المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 33.

9328501b36.jpg

وعوّض السد بطل آسيا عامي 1989 و2011 في المباراة، التي أقيمت على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، خسارته في الرياض 1-2، وتأهل بمجموع المباراتين الى الدور المقبل للقاء الفائز من المباراة المقررة الثلاثاء بين قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد بدون أهداف.

الاتحاد الدولي يُجري قرعة مونديال العالم للأندية

وأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، قرعة النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم "مونديال الأندية" بمدينة زيوريخ السويسرية.

وشارك في إجراء قرعة كأس العالم للأندية، التي بدأت في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، مايكل أوين، قائد إنجلترا السابق.

تأكد مشاركة 6 أندية في كأس العالم بقطر

ويشهد كأس العالم للأندية، مشاركة أبطال القارات الست، إلى جانب بطل قطر، بصفتها البلد التي ستنظم البطولة لأول مرة على أرضها العام الجاري.

وسحبت القرعة قبل نحو 3 أشهر من موعد انطلاق نسخة العام الحالي، والمقرر له 11 ديسمبر المقبل، ويستمر حتى 21 من الشهر ذاته، بعدما تأكد مشاركة 6 أندية في مونديال الأندية، هي السد القطري، بطل البلد المنظم، وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، بطل أوقيانوسيا، وليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا، بالإضافة إلى مونتيري المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية "كونكاكاف"، والترجي التونسي بطل "أفريقيا".

ويتبقى فريقين لم تتحدد هويتهما، إذ سيتم تحديد بطل أمريكا الجنوبية "كأس ليبرتادوريس" يوم 23 نوفمبر المقبل، وفي اليوم التالي 24 من شهر نوفمبر سيتحدد بطل دوري أبطال آسيا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا