الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : مفأجاة.. الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يوصي بإيقاف مصر وحرمان لاعبيها من الأولمبياد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

6029915973.jpg

11:06 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019

مفأجاة.. الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يوصي بإيقاف مصر وحرمان لاعبيها من الأولمبياد

رفع الأثقال

أخبار متعلقة

وجهت لجنة المنشطات في الاتحاد الدولي لرفع الأثقال توصية بإيقاف مصر لمدة عامين وحرمان لاعبيها من المشاركة في الأولمبياد المقبلة بطوكيو 2020.

وقرر الاتحاد الدولي أيضا حرمان لاعبي المنتخب الوطني من المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا بتايلاند، وسيتم حسم الأمر غدا في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال.

وكان الرباع المصري رجب عبد الله، حصد ذهبيتين جديدتين بمنافسات "الكلين والمجموع" لرصيد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الماضية التي أقيمت في المغرب، بعد ذهبية "الخطف" في وزن 102 كيلوجرام، بعدما رفع ثقلا وزنه 170 كيلوجرامات.

f9964b8269.jpg

كما حصد المنتخب المصري 6 ميداليات في بطولة العالم للناشئين الماضية التي استضافتها جزيرة فيجي باستراليا، بواقع 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية، حيث توجت رانيا عزت، لاعبة المنتخب الوطني بثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية في منافسات وزن 76 كجم، وتفوقت على لاعبات تركيا ونيوزيلاندا وأمريكا، بالإضافة إلى تتويج أحمد عاشور لاعب المنتخب الوطني بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن 96 كجم، حيث توج بذهبية الخطف محققا 165 كجم وذهبية الكلين محققا 200 كجم وذهبية المجموع ب 365 كجم.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى