الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو.. شاهد هدف فوز فالنسيا على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

d355acf141.jpg

03:13 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2019

بالفيديو.. شاهد هدف فوز فالنسيا على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

فالنسيا وتشيلسي

أخبار متعلقة

تمكن فريق فالنسيا الإسباني، من قهر نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعبه ووسط جماهيره، بالفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لا شيء، أحرزه المهاجم رودريجو ماكادو.

والتقيا الفريقان يوم أمس الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019-2020، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.

ونجح "ماكادو" في تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما نجح في تحويل عرضية أرسلها باريخو من ركلة حرة مباشرة إلى شباك تشيلسي بعد هروبه من المدافعين.

نجم تشيلسي يتعرض للإصابة.. وباركلي يهدر ركلة جزاء

وشهدت المباراة العديد من الأحداث الساخنة والبارزة بعيدًا عن الأهداف كانت أهمها تعرض نجم البلوز الشاب ماسون ماونت لإصابة خطيرة بعد تدخل متهور من لاعب وسط فالنسيا فرانسيس كوكلين، في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

حكم المباراة أشهر بطاقة صفراء في وجه كوكلين، وحاول ماونت التحامل على نفسه واستكمال المباراة، إلا أنه سقط مجددًا على أرض الملعب في الدقيقة 15 مطالبًا بخروجه، لينزل بيدرو بديلًا له.

وفي الدقيقة 83 شتت أحد مدافعي فالنسيا الكرة داخل منطقة الجزاء، إلا أن لاعبي تشيلسي طالبوا باحتساب ركلة جزاء نظرًا للمس اللاعب الكرة بيده، وهو ما أثبتته بالفعل تقنية الفار ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البلوز، أهدرها اللاعب روس باركلي، لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا 1-0.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى