الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو.. انتصار ليفربول وأرسنال وهزيمة لمانشستر يونايتد في حصاد اليوم من البريميرليج

  • 1/2
  • 2/2

45feb8e6ea.jpg

10:52 م | الأحد 22 سبتمبر 2019

بالفيديو.. انتصار ليفربول وأرسنال وهزيمة لمانشستر يونايتد في حصاد اليوم من البريميرليج

مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

انتهت الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي شهدت إثارة كبيرة في العديد من جولاتها، والتي أقيمت على مدار الـ3 أيام الماضية.

وأقيمت اليوم 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، والتي شهدت فوز كل وستهام يونايتد وليفربول وأرسنال على كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا على التوالي، فيما انتهى لقاء وولفرهامبتون وكريستال بالاس بالتعادل الإيجابي.

ليفربول استمر في صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-1 مساء اليوم خلال المباراة التي جمعتهما بستاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة ذاتها.

كما زاد وست هام يونايتد من أوجاع مانشستر يونايتد بالفوز بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما بستاد لندن الأوليمبي ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وفي مباراة أخرى، تعادل كريستال بالاس أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب سيلهرست بارك.

لياندير ديندونكير سجل الهدف الأول لكريستال بالاس بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك دييجو جوتا هدف التعادل لولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

التعادل، رفع رصيد كريستال بالاس عند النقطة 8 في المركز الثاني عشر، فيما رفع ولفرهامبتون رصيده للنقطة 4 في المركز قبل الأخير.

وحقق فريق أرسنال انتصارًا صعبًا وبشق الأنفس علي ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، السبت على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

سجل ثلاثية أرسنال كلًا من: نيكولاس بيبي من ضربة جزاء، في الدقيقة 59، كالوم تشامبيرس في الدقيقة 81، بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 84.

 

في المقابل، سجل  ثنائية أستون فيلا كلًا من: جون ماكجين في الدقيقة 20، ويسلي موراييس في الدقيقة 60 من زمن المباراة .

 

ورفع أرسنال رصيده بهذا الانتصار إلى 11 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى