الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : عصام عبد المنعم: لا أتمنى رئاسة الأهلي.. والخطيب يصلح لقيادة اتحاد الكرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

3f041d4e04.jpg

02:36 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2019

عصام عبد المنعم: لا أتمنى رئاسة الأهلي.. والخطيب يصلح لقيادة اتحاد الكرة

عصام عبد المنعم

أخبار متعلقة

قال عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إنه لا يتمنى أن يكون رئيسا للنادي الأهلي في أحد الأيام، خاصة أنه غير مؤهل لذلك في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه اهتم خلال حياته باتحاد الكرة بشكل أكبر. 

وأضاف "عبد المنعم"، خلال لقاء خاص عبر قناة "تايم سبورت" مع الإعلامي كريم خطاب أن شغل العديد من المناصب داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حتى وصل إلى منصب الرئيس، ولم يشغل باله طوال تاريخه بأن يصل لعضو مجلس إدارة في نادي أو رئيس لأحد الأندية. 

وأشار إلى أنه يرى رئيس النادي الأهلي مهمته أصعب من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن رئيس النادي لديه جمعية عمومية بالآلاف ومطالب طوال الوقت بأن يرضي جميع الأذواق وجميع الأطراف من الجمعية.

وأردف أنه يرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي يصلح لرئاسة اتحاد الكرة، "الخطيب تفكيره منظم ومرتب جدا ويعتمد دائما على التخطيط، مش نظرية بكرا يحلها ربنا، أيضا من مميزات الخطيب أنه لديه رؤية للمستقبل ويستطيع الحكم على الأشخاص". 

581b3aba87.jpg

الأهلي يستعد لسموحة بعد مباراة السوبر 

وبدأ النادي الأهلي استعداداته لمباراة نادي سموحة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المفترض أن تقام في تمام الخامسة من مساء اليوم الأثنين. 

وتمكن النادي الأهلي من حصد لقب السوبر المصري عقب التغلب على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب برج العرب. 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا