الرياضة

الرياضة اليوم : رحيل النقاز ومصير مجهول لميتشو.. الأزمات تضرب الزمالك بعد ثلاثية مازيمبي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ea633274f6.jpg

06:07 ص | الإثنين 02 ديسمبر 2019

رحيل النقاز ومصير مجهول لميتشو.. الأزمات تضرب الزمالك بعد ثلاثية مازيمبي

حمدي النقاز لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

يبدو أن تبعات الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق الزمالك أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، لن تتوقف عند تأخر ترتيب الفريق في مجموعته بدوري الأبطال، أو حتى بعض الانتقادات التي تلقاها الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عقب اللقاء.

استهل الفريق الأبيض مشواره في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة أمام مازيمبي على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة، وهي الهزيمة التي جاءت عقب هزيمة أخرى تلقاها الفريق أمام إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري المصري، لتُحاط جدران القلعة البيضاء بعدها بالعديد من الأزمات القوية التي تزعزع استقرار الفريق.

النقاز يعلن رحيله عن الزمالك

وأعلن التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك، فسخ تعاقده مع الأبيض عبر خاصية "ستوري إنستجرام"، صباح اليوم.

وكتب التونسي، بيانًا قصيرًا أعلن فيه رحيله عن النادي، موجهًا الشكر خلاله لجماهير الزمالك.

438f667e4e.jpg

وجاءت كلمات النقاز كالآتي: "جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز". 

لاعبو الزمالك يرفضون التدريب

النقاز لم يكن وحيدًا في حملة التمرد على نادي الزمالك، إذ ينتوي لاعبي الزمالك عدم خوضهم تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب استيائهم من تصريحات رئيس الزمالك التي أدلى بها يوم أمس الأحد في مقطع فيديو بثه على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، والتي قال فيها أن اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، الأمر الذي رفضه اللاعبين.

وقال مصدر داخل إدارة نادي الزمالك لـ"الوطن سبورت"، إن لاعبي الفريق لم يحصلوا من مستحقاتهم وأنهم حصلوا على 12.5% منها فقط، ولم يصرف لهم النادي أي أموال طوال 4 أشهر الماضية. 

375bb8ed73.jpg

وأشار المصدر إن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قرروا عدم نزول التدريبات، صباح اليوم، إلا عقب مقابلة رئيس النادي، والحديث معه حول تصريحاته في مقطع الفيديو الأخير.

حسم مصير المدرب

أزمة أخرى داخل أروقة نادي الزمالك كانت حديث الساعة منذ إطلاق حكم مواجهة مازيمبي صافرة النهاية وحتى الآن، ألا وهي حسم مصير ميتشو بالبقاء أو الرحيل، وتشير الأحاديث كلها إلى أن ساعات الصربي على رأس الجهاز الفني للزمالك أصبحت معدودة، مع وجود عدد من المرشحين لخلافته جاء على رأسهم المصري أسامة نبيه، والفرنسي باتريس كارتيرون والأرجنتيني هيكتور كوبر.

15dbfe1d82.jpg

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا