الرياضة

الرياضة اليوم : حسام حسن vs طارق يحيى.. من يقود فريقه لاستعادة الانتصارات في الدوري؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

408d2487c4.jpg

12:21 م | الإثنين 02 ديسمبر 2019

حسام حسن vs طارق يحيى.. من يقود فريقه لاستعادة الانتصارات في الدوري؟

حسام حسن وطارق يحيى

أخبار متعلقة

يلتقي في الخامسة مساء اليوم، الاثنين، الفريق الكروي الأول بنادي سموحة مع نظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن، المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق يحيى، المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

ويبحث سموحة عن استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد التعادل مع طنطا الجولة الماضية بهدفين لكل فريق، حيث يسعى حسام حسن لحصد الثلاث نقاط أمام طلائع الجيش لتحقيق هدفه هذا الموسم الذي يكمن في المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.

8b29759f0c.jpg

على الجانب الآخر، يبحث طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش، عن تحقيق أول فوز له مع الفريق العسكري، بعدما خاض مباراتين أمام طنطا والإنتاج الحربي وكان التعادل سيد الموقف فيهما، لذلك يأمل طلائع الجيش في تحقيق الفوز على الفريق السكندري من أجل تصحيح مسار الفريق بالدوري هذا الموسم.

ولم ينجح طلائع الجيش في تحقيق أي فوز بالدوري هذا الموسم إذ خاض 5 مباريات خسر في لقاء وتعادل 4، لذلك يبحث طارق يحيى عن حصد الثلاث نقاط أمام سموحة وقيادة الفريق العسكري لتحقيق أول انتصار بالدوري هذا الموسم، لتعديل موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن شبح الهبوط لدوري المظاليم، خاصة أن الطلائع من الفرق المميزة بمسابقة الدوري طوال السنوات السابقة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا