الرياضة

رياضة : نتائج مباريات كأس الخليج 24 اليوم الإثنين 2 – 12 – 2019

موقع سبورت 360 – انتهت اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2019 مباريات مرحلة المجموعات من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وتأهلت منتخبات؛ قطر والعراق عن المجموعة الأولى حيث احتل أسود الرافدين الصدارة برصيد 7 نقاط بينما العنابي تواجد في المركز الثاني بـ6 نقاط.

كما تأهل منتخب السعودية والبحرين عن المجموعة الثانية حيثُ احتل الأخضر السعودي الصدارة برصيد 6 نقاط فيما جاء الأحمر بالمركز الثاني بـ4 نقاط.

وإليكم متابعينا الكرام نتائج مباريات كأس الخليج 24 اليوم:

نتيجة مباراة العراق واليمن:

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخبي العراق واليمن ويتأهل بذلك أسود الرافدين إلى الدور القادم بصحبة قطر.

وطرد حكم المباراة، لاعب العراق مصطفى محمد بعد الاستعانة بتقنية فيديو الحكم المساعد والتي أظهرت رفع اللاعب لقدمه في وجه الهاجري لاعب منتخب اليمن وذلك عند الدقيقة الثامنة.

كما تدخل الحكم وألغى هدف لصالح منتخب اليمن بالعودة لتقنية فيديو الحكم المساعد ويحتسب خطأ لمصلحة العراق حيثُ قام اللاعب اليمني بضرب لاعب الأخضر في وجهه.

نتيجة مباراة الإمارات وقطر:

خسر منتخب الإمارات أمام نظيره قطر بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في خليجي 24.

وسجل للعنابي في شباك الأبيض الإماراتي؛ أكرم عفيف “هدفين” عند الدقيقتين 20 و28، وأحرز علي مبخوت هدف أول لصالح منتخب الإمارات عند الدقيقة 33 من ضربة جزاء.

وتمكن حسن الهيدروس من تسجيل هدف ثالث بالدقيقة 53 بعد أن جاءته الكرة في منطقة الجزاء بعد دربكة من خط دفاع الفريق الإماراتي ليسددها في شباك الشامسي معلناً عن الهدف الثالث.

وسجل مبخوت هدف ثاني لمنتخب الإمارات بالدقيقة 77 في شباك سعد الشيب ليقلص الفارق، فيما سجل بوعلام الهدف الرابع بالدقيقة 94.

نتيجة مباراة السعودية وعمان:

حقق منتخب السعودية الفوز على نظيره عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأخيرة والحاسمة من مرحلة المجموعات في كأس الخليج.

وجاء هدف الأخضر الأول بقدم المهاجم فراس البريكان بالدقيقة 26 بعد تسديدة صاروخية في شباك حارس عمان فايز الرشيدي، ثم أحرز هتان باهبري الهدف الثاني بالدقيقة 42 من أسيست رائع تلقاه من سلمان الفرج داخل منطقة الجزاء.

وتمكن منتخب عمان من تسجيل هدف أول من خلال اللاعب المنذر العلوي من تسديدة مباغتة على مرمى فواز القرني بالدقيقة “55”، ثم سرعان ما رد المنتخب السعودي بهدف ثالث عن طريق هتان باهبري بعدها بدقيقتين فقط “57” من تسديدة رائعة.

نتيجة مباراة البحرين والكويت:

استطاع منتخب البحرين أن يحقق مفاجأة قوية أمام الكويت ويفوز بـ4-2 خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الإثنين، ليتأهل الأحمر إلى نصف نهائي خليجي 24 بصحبة السعودية.

وتقدم علي جعفر مدن للمنتخب البحريني بهدف بالدقيقة 45 بعد انطلاقة سريعة وبمهارة فردية من الجبهة اليسرى، وجاء هدف التعادل للأزرق بقدم المهاجم يوسف ناصر من ضربة جزاء بالدقيقة 59.

وعاد منتخب البحرين من جديد للتقدم بهدف ثانٍ بالدقيقة “69” من خلال تصويبة سهلة للاعب جاسم آل شيخ فشل الحارس حمد القلاف في التصدي لها، وجاء هدف الأحمر الثالث من خلال اللاعب تياغو فيرنانديز بالدقيقة 83، وأحرز الأزرق هدف ثاني بالدقيقة 87 من خلال اللاعب أحمد الزنكي.

وواصل تياغو فيرنانديز تألقه ليحرز الهدف الرابع والثاني الشخصي له في شباك الكويت خلال الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني لتصبح النتيجة للأحمر 4-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا