الرياضة

رياضة : هل رونالدو أصبح مُنتهي حقاً؟ ترتيب الكرة الذهبية يظهر معلومة صادمة

موقع سبورت 360- حل كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في المركز الثالث لقائمة ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم، التي تُوج بلقبها ليونيل ميسي قبل قليل رافعاً رصيده للكرة الذهبية السادسة في مسيرته، فك بها الشراكة مع رونالدو الذي كان يُساويه في عدد مرات الفوز باللقب.

يهمك أيضاً:

ميسي يتربع على عرش الكرة الذهبية .. وداعاً للشراكة مع رونالدو

رونالدو الذي لم يحضر الحفل في باريس ما اعتبره المتابعون إشارة قبل بدء مراسم التتويج إعلاناً منه بهزيمته، صدمه الترتيب النهائي مُجدداً، فحل في الترتيب الثالث بعد ميسي و فان دايك، وهو الترتيب الأسوأ لرونالدو منذ 2010.

رونالدو بعيداً عن لقب الكرة الذهبية أو الوصيف للمرة الأولى منذ تسعة أعوام

آخر مرة ابتعد فيها رونالدو عن الترتيب الأول والثاني للجائزة المرموقة كانت في عام 2010، حينما فاز ميسي باللقب حينها تاركاً المركزين الثاني والثالث لزميليه في الفريق أندريس إنييستا و تشافي، في 2011 حل رونالدو ثانياً خلف ميسي، في 2012 حل رونالدو وصيفاً للمرة الثانية على التوالي لميسي، في 2013 فاز رونالدو باللقب تاركاً الوصافة لميسي و المركز الثالث لفرانك ريبيري.

وعاد رونالدو للفوز مُجدداً بلقب 2014 تاركاً الوصافة لميسي و الثالث لمانويل نوير، في 2015 عاد ميسي للفوز فيما احتفظ رونالدو بالبقاء ثانياً على الأقل، فاز رونالدو باللقب في 2016 و 2017 وكان الوصيف له في المرتين ميسي، وحل وصيفاً لزميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا