الرياضة

الرياضة اليوم : مايفوتكش.. الزمالك على صفيح ساخن.. رحيل "ميتشو" وخناقة مع رئيس النادي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c53d2e8138.jpg

11:53 م | الإثنين 02 ديسمبر 2019

مايفوتكش.. الزمالك على صفيح ساخن.. رحيل

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

رئيس الزمالك يتشاجر مع اللاعبين

دخل لاعبو الزمالك في مشادة كلامية قوية مع رئيس النادي في مكتبه بعد استدعائهم من أجل الحديث عن أزمة المستحقات ورفضهم خوض المران.

وأكد مصدر داخل "الزمالك" أن رئيس النادي دخل في مشادة قوية مع اللاعبين وبصوت مرتفع، وهو ما دعاهم لارتفاع أصواتهم، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأزمات.

إقالة ميتشو من تدريب الزمالك 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وعدم الاستمرار في منصبه بسبب سوء النتائج، وانتهى اجتماع رئيس النادي مع المدير الفني، في حضور أحمد مرتضى عضو المجلس، وجرى الاتفاق على رحيل المدير الفني.

تفاصيل خناقة رئيس الزمالك مع اللاعبين

كشف مصدر مسؤول داخل نادى الزمالك، عن كواليس الأزمة التي صاحبت إقالة ميتشو المدير الفني للنادي، وامتناع اللاعبين عن خوض التدريبات استعدادات لمواجهة الشرقية، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، إن اللاعبين تواجدوا داخل النادي في موعد التدريب بشكل طبيعي وتدربوا داخل صالة الجيم بعد رفضهم تدريبات الكرة اعتراضا على تأخر المستحقات المالية المتأخرة لهم.

17b6dc3dfe.jpg

كواليس جديدة في تفاوض الزمالك مع كارتيرون

كشف مصدر بالزمالك، عن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون مبلغ 100 ألف دولار شهريًا، لتدريب فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن كارتيرون طلب الحصول على نفس القيمة التى كان يتقاضاها فى الأهلى وهى 100 ألف دولار شهريا، وأشار المصدر إلى أن كارتيرون اشترط وضع ثلاثة أشهر من الراتب كشرط جزائى.

رئيس الزمالك يعد اللاعبين بصرف مستحقات شهرين غدا

وعد رئيس نادي الزمالك اللاعبين بصرف راتب شهرين غدا من ضمن المستحقات المتأخرة التي طالبت اللاعبين بحلها خلال جلسة اليوم.

وعقد اللاعبين جلسة مع رئيس النادي عقب مران اليوم، لمطالبته بالحصول على المستحقات المتأخرة، نظرًا لظروف اللاعبين الصعبة وأيضا من أجل التركيز داخل الملعب فقط.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا