الرياضة

الرياضة اليوم : ريمونتادا محلاوية.. البلدية تهزم مالية كفر الزيات بثلاثية والغزل يتصدر المجموعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

3b9869cac8.jpg

07:10 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

ريمونتادا محلاوية.. البلدية تهزم مالية كفر الزيات بثلاثية والغزل يتصدر المجموعة

فريق بلدية المحلة

أخبار متعلقة

حقق نادي بلدية المحلة فوزاً هاماً على حساب نظيره مالية كفر الزيات، بثلاثية مقابل هدفين، بعد "ريمونتادا" في الشوط الثاني، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة لمجموعة بحري في دوري القسم الثاني، والتي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد مالية كفر الزيات.

وتقدم المالية بثنائية أحمد البيلي، ثم أهدر دونجا ركلة جزاء لصالح مالية كفر الزيات، ليعود بلدية المحلة بقيادة مدربه الجديد رضا عبدالعال، ويحقق "الريمونتادا" بثلاثية عن طريق أحمد معروف هدفين، ثم خطف عمرو مصطفى هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وبتلك النتيجة حقق البلدية انتصاره الثالث على التوالي تحت قيادة رضا عبدالعال، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، محتلاً بها المركز السادس بالتساوي مع دكرنس، بينما تجمد رصيد مالية كفر الزيات عند نقطتين فقط في المركز الأخير بالمجموعة.

وشهدت المباراة حادثا خطيرا، عندما بلع اللاعب أحمد عبد الواحد، ظهير أيسر فريق بلدية المحلة لسانه خلال المباراة، بعد التحامه مع أحد لاعبي الفريق المنافس وسقوطه على الأرض، ولم يستطع التقاط أنفاسه.

وتدخل طبيب الفريق بشكل سريع ونجح في إنقاذ حياته واستعادة وعيه، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفرالزيات العام للاطمئنان على حالته.

وشهدت منافسات نفس الجولة العديد من النتائج المثيرة، لعل أبرزها خسارة الرجاء بقيادة أحمد ساري أمام غزل المحلة بهدفين نظيفين.

وسجل أشرف سيد وخالد رسلان، ثنائية غزل المحلة في المباراة، ليرتفع رصيد الغزل إلى 14 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 12 نقطة.

دمنهور يتفوق على دكرنس بثنائية.. وبكاء أيمن الجمل

وحقق دمنهور انتصاره الأول تحت قيادة خالد القماش علي حساب نادي دكرنس بهدفين دون مقابل، في مباراة شهدت في نهايتها بكاء أيمن الجمل مدرب دكرنس، بسبب الهزيمة.

20f930cdd4.jpg

سجل ثنائية دمنهور كل من عمار شرف الدين وأحمد العوضي، ليرفع دمنهور رصيده إلى 14 نقطة، وتوقف رصيد دكرنس عند 11 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا