الرياضة

3 عوامل ترجح كفة فايلر اليوم فى أول لقاء له بالكأس مع المارد الأحمر

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تستعد كتيبة الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى مواجهته أمام نادي بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ال 32 من بطولة كأس مصر.

وتلقي الأهلي أول هزيمة له هذا الموسم يوم الجمعة الماضي، فى دور المجموعات أمام فريق النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، ولذلك يأمل فايلر فى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام بني سويف، خاصة وهي أول مباراة له فى كأس مصر مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا: YALLA SHOOT بث مباشر مباراة الأهلي وبني سويف بالدوري الممتاز.. شاهد بث مباشر مباراة الأهلي بكأس مصر.. كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وبني سويف الآن

ونعرض لكم فى هذا التقرير 3 عوامل ترجح كفة فايلر اليوم فى أول لقاء له بكأس مصر:-

1-الآداء المميز

ظهر النادي الأهلي مع فايلر بشكل وآداء جديد، حيث طور من أسلوب الأهلي ولعل ظهر ذلك جليًا خلال مباراته الماضية فى الدوري الممتاز، حيث نجح فى الانتصار بجميع مبارته وبنتائج كبيرة، ورغم تلقيه هزيمته الأولي منذ توليه الأسبوع الماضي أمام النجم الساحلي، إلا أن ظهر فيها الأهلي بشكل رائع وكان الأقرب لحسم اللقاء، لولا تعرض الى حالة طرد أيمن أشرف فى بداية المباراة أثرث بشكل واضح.

2-ضعف الفريق المنافس نسبيًا

رغم أن مباريات الكأس تخفي العديد من المفاجأت ولا توجد قاعدة لها، إلا وأن المباراة على الورق تعد فى متناول النادي الأهلي، فى ظل الحالة الفنية المميزة التي يمر بها، والفرق فى خبرات وإمكانيات اللاعبين للفريقين والتي تعطي الأفضلية لفايلر والنادي الأهلي.

3-تعويض الخسارة

يرغب لاعبي النادي الأهلي فى تعويض جماهير الأحمر عن الخسارة الإفريقية التي تلقاها من النجم الساحلي، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ انطلاق هذا الموسم.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا