الرياضة

رياضة : محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. أسلحة كلوب المتعددة ودرس في شوط المباراة الثاني

  • 1/2
  • 2/2

موقع سبورت 360- مستوى سيء ضد كريستال بالاس وفوز، مستوى سيء مجدداً ضد نابولي وتعثر، الجميع توقع أن مباراة برايتون هي الأنسب كي يعود ليفربول لمستواه ولكن هذا لم يحدث بشكل كامل.

في البداية هنا أقول أن الهدف تحقق في النهاية، 3 نقاط غالية بعد ساعات من تعثر مانشستر سيتي مجدداً بالتعادل مع نيوكاسل أمراً رائعاً الفارق بعد 14 جولة أصبح +11 لصالح وصيف الموسم الماضي ليفربول على حساب البطل.

ليفربول يحقق فوزاً سهلاً وصعباً على حساب برايتون بهدفين مقابل هدف، سهلاً لسيناريو المباراة في البداية، التي تحولت إلى صعبة في الشوط الثاني بسبب تراجع الردز وتصرف أليسون الغير مفهوم.

كلوب يمتلك أسلحة متعددة في كيفية تسجيل الأهداف

شوط أول جيد من ليفربول، سجل هدفين وظهر في حالة استعداد جيدة لإنهاء المباراة مبكراً، صنع العديد من الفرص وفرض سيطرته وأسلوبه كالعادة وكان هذا المتوقع.

ليفربول في الشوط الأول أظهر أنه يمتلك أسلحة أخرى للتهديف غير الثلاثي الناري الهجومي، محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، هدفي الردز جاءا من ركلتين ثابتتين بأقدام أليسكاندر أرنولد ورأسية فيرجيل فان دايك.

منذ الموسم الماضي ليفربول ترجم 41 ركلة ثابتة إلى أهداف أكثر من أي فريق في الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يثبت تعدد أسلحة ليفربول التهديفية.

078A3BE8-7BCA-45C3-BE03-EBE99887CABF

مباراة ليفربول وبرايتون .. درس في شوط المباراة الثاني

هو درس لليفربول، عليك احترام الخصم أياً كان قبل وخلال المباراة حتى لو نجحت بالتقدم بثنائية أو بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وفي أول نصف ساعة، كرة القدم لا تعرف المستحيل والردز يعلمون ذلك جيداً.

ما حدث في الشوط الثاني يجب أن يتعلمه ليفربول جيداً، الفريق دخل الفترة الثانية وكأن كل شيء انتهى، الرتم قل كثيراً ولاعبي برايتون أصبحوا يأخذون راحتهم أكثر في اللعب واقتربوا من العودة بعد تسجيل هدفهم الأول.

445ECEC2-8076-4859-822C-8873FFA5BCBC

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

شيء نادر للغاية أن ترى محمد صلاح يخرج من الملعب وفي الدقيقة 68، أمر لم يعتاد كلوب على فعله، وأيضاً أرى أن المصري من اللاعبين الذي يحتاجون التواجد في الملعب دائماً.

أيضاً لا أريد أن أقول أن محمد صلاح مازال مصاباً، لأنني مقتنع تماماً أن يورجن كلوب لا يشرك لاعباً في التشكيلة الأساسية إلا وهو في حالة بدنية متكاملة.

صلاح بعيد عن مستواه ولكنه يحتاج فقط إلى شرارة انطلاق جديدة، كان يجب استغلال مواجهة برايتون ولكن سيناريو المباراة لم يخدمه، عودته مهمة كثيراً لليفربول الفترة القادمة.

أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد)

التقييم : 6.6
عدد الدقائق : 68
الأهداف: 0
صناعة الأهداف: 0
دقة التمرير : 79%
صناعة الفرص : 1
التسديدات : 2
التسديدات على المرمى : 0
المراوغات : 1
المراوغات الصحيحة : 1 بنسبة 100%
قطع الكرة : 1

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا