الرياضة

الرياضة اليوم : جهاز المنتخب يهنئ صلاح بحصوله على المركز الخامس في جائزة الكرة الذهبية

  • 1/2
  • 2/2

a73bba0de3.jpg

10:07 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

جهاز المنتخب يهنئ صلاح بحصوله على المركز الخامس في جائزة الكرة الذهبية

محمد صلاح

أخبار متعلقة

تواصل جهاز منتخب مصر مع محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، من أجل تهنئته على الفوز بالمركز الخامس فى جائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، وتمنّوا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن جهاز المنتخب يعقد عليه آمالاً كبيرة، بعد أن غاب عن المنتخب منذ تولى حسام البدرى وجهازه المعاون المسئولية بسبب الإصابة.

وتواجد صلاح في المنافسة مع ليونيل ميسي ورونالدو وفان دايك وساديو ماني، حيث نجح ميسي في التتويج، وجاء في المركز الثاني فيرجيل فان دايك، وفي المركز الثالث كريستيانو رونالدو، فيما جاء في المركز الرابع ساديو ماني، والمركز الخامس محمد صلاح.

وكان محمد صلاح تغيب عن مباراتي المنتخب المصري في مواجهة كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021 بسبب الإصابة.

صلاح يبدأ في المشاركة مع ليفربول من مباراة جينك

ولم يشارك  صلاح مع فريقه بعد غيابه عن مباريات المنتخب الوطني إلا بداية من مباراة جينك في دوري أبطال أوروبا، ليصبح جاهزًا لمباريات فريقه سواء في دوري الأبطال أو في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي، حيث نجح في التغلب في 13 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة، ونجح في تسجيل 32 هدف.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا