الرياضة

الرياضة اليوم : مدرب الأهلي: عودة الثقة لأزارو من أهم المكاسب.. ونستعد لمواجهة الهلال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

26c5e48e3a.jpg

10:12 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

مدرب الأهلي: عودة الثقة لأزارو من أهم المكاسب.. ونستعد لمواجهة الهلال

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

عبر سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وقال قمصان عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على المكسب وقمنا في مباراة اليوم بالدفع بأكثر من لاعب، وعودة الثقة لأزارو من الأمور الهامة بالنسبة لنا".

وأضاف: "الأهم هو مباراة الأهلي المقبلة أمام الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، والتي نسعى خلالها لحصد الفوز، لا توجد مباريات سهلة، لابد أن يكون استعدادنا أفضل في الفترة المقبلة، وأعتقد بأن اللاعبون كانوا يفكرون في مباراة الهلال المقبلة".

وتابع: "اللاعبون لديهم الطموح للفوز في مباراة الهلال ثم بلاتينيوم وحصد النقاط الست من أجل العودة من جديد للمنافسة على التأهل".

واختتم: "لا وقت للراحة، غدأ سنبدأ الاستعداد مباشرة للمباراة المقبلة أمام الهلال، ونثق كثيرًا في لاعبينا لتحقيق الفوز، ومحتاجين دعم الجمهور في مباراة الجمعة لأن جمهور النادي الأهلي هو دائمًأ السند الأساسي للقلعة الحمراء".

الأهلي يتجاوز بني سويف بثلاثية

وكان الأهلي تجاوز نادي بني سويف، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور الـ 32، من منافسات كأس مصر.

0303115b5f.jpg

وتقدم الأهلي عن طريق وليد أزارو، قبل أن يضيف أحمد الشيخ الهدف الثاني، ليقلص أحمد عبدالرازق الفارق لصالح بني سويف، وعزز أزارو الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا