الرياضة

الرياضة اليوم : بعد 10 مباريات.. خيسوس يكسر صيامه التهديفي ويسجل أمام بيرنلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

a7633097bd.jpg

11:28 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

بعد 10 مباريات.. خيسوس يكسر صيامه التهديفي ويسجل أمام بيرنلي

جابرييل خيسوس مهاجم السيتي

أخبار متعلقة

منح المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي، على حساب مضيفه بيرنلي، في المباراة المقامة حالياً على ملعب تيرف مور، بالجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خيسوس هدف السيتي الأول في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بعد تمريرة من زميله دافيد سيلفا، ليسدد المهاجم البرازيلي كرة رائعة سكنت شباك الزاوية اليسرى للحارس نيك بوب.

وكسر جابرييل خيسوس بهذا الهدف صيامه عن التسجيل، بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال أخر 10 مباريات مع السيتي ومنتخب البرازيل، وكان هدفه الأخير قبل مباراة الليلة، أمام نادي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق صاحب الزي السماوي بثنائية نظيفة.

وأصبح مهاجم مانشستر سيتي، ثالث الهدافين البرازيليين التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيد إلى 31 هدفا، متفوقاً على زميله في منتخب البرازيل ويليان لاعب تشيلسي، وخلف الثنائي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الحالي، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول.

خيسوس يتألق خارج ملعب الاتحاد

ويتألق المهاجم البرازيلي مع الفريق الإنجليزي خارج ملعبه، حيث أن أخر 10 أهداف مع السيتزنز كانت في مباريات أقيمت خارج ملعب الاتحاد.

f416398eea.jpg

وبهذا الهدف، أصبحت هذه المباراة التاسعة عشر على التوالي، التي يسجل فيها مانشستر سيتي خارج ملعبه، على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه هي ثاني أطول سلسلة في الدوري.

ودخل السيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، وبفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر، حيث تعثر السيتي في العديد من المباريات هذا الموسم كان أخرها أمام نيوكاسل في الجولة الماضية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا