الرياضة

الرياضة اليوم : نجم أستون فيلا: ليفربول مختلف عن الجميع ولا يخسر.. وأتمني استمرار غياب أبراهام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

514dfb8f3b.jpg

11:41 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

نجم أستون فيلا: ليفربول مختلف عن الجميع ولا يخسر.. وأتمني استمرار غياب أبراهام

تامي أبراهام وجاك جريليش

أخبار متعلقة

تحدث جاك جريليش، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام تشيلسي، مساء غد الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جريليش صانع الألعاب الواعد، وقائد الفيلانز، في مقابلة مع قناة ناديه أستون فيلا: "كل فريق يمكن التغلب عليه في الوقت الحالي، باستثناء ليفربول، أنهم لا يخسرون"، وكان الريدز تفوق بصعوبة على حساب الفيلانز بملعب الفيلا بارك، بهدفين مقابل هدف.

وأضاف: "أعتقد أن كل فريق قادر على الفوز ومعرض للهزيمة، في نهاية الأسبوع رأيت ما فعله ويستهام أمام تشيلسي، في ستامفورد بريدج، عندما بدأنا المباراة الأولى ضد توتنهام قلت إن هذه هي المباريات التي أريد التألق خلالها، ولهذا السبب يريد الجميع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "يونايتد ومانشستر سيتي خارج ملعبنا، مباريات تألقنا فيها، مثلما سيكون عليك أن تعتز بهذه اللحظة، لأنك تلعب ضد لاعبين من الدرجة الأولى على المسرح الأكبر في العالم".

جريليش: تامي أبراهام لاعب رائع

وتحدث جريليش عن زميله السابق في أستون فيلا، ومهاجم تشيلسي الحالي تامي أبراهام، قائلاً: "عرفت دائمًا مدى جودة تامي، إذا نظرت إلى قدراته البدنية والفنية ستعرف ذلك بسهولة، إنه لاعب رائع".

3572a8f5f9.jpg

وأضاف جريليش: "دائماً ما أمزح مع المدرب وأقول له لماذا لم تجلب تامي، يقول لي أن مادياً كان سيكلفنا هذا الكثير لذلك لم نستطيع".

واختتم جريليش حديثه قائلاً: "لقد تلقيت رسالة منه، وقلت له أنا أحبك وأحب الأشياء التي بيننا، ولكني آمل أن تكون مصابًا في هذه المباراة".

ويعتبر جريليش هو أكثر لاعب ارتكبت ضده أخطاء (53 خطأ) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما حصل على 7 مخالفات في المباراة الماضية ضد مانشستر يونايتد.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا