الرياضة

تفاهم مع بيراميدز أم الأهلي؟..حمدي النقاز :"أنا موجود في مصر"

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر كشف حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم وجود أى نوع من التواصل من قبل إدارة النادي معه من أجل حل أزمة تأخر مستحقاته المالية التي دفعته للإعلان عن فسخ عقده مع الفريق الأول.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي على شاشة mbc مصر:" بقالي دلوقتي يومين وفي استعداد من ناس وعروض وان قدامي وقت وبظبط اموري وبشوف الوجهة القادمة هتكون فين وانا مرتبط بوجودي في مصر بسبب دراسة بنتي". 


وتابع:" انا موجود في مصر أطالب بحقوقي بطرق قانوني ولست لاعب هارب واحترم لاعبي الزمالك وكل من عملت معهم لاني معملتش مشكلة مع حد وأنا الأن لاعب حر وتم فسخ عقدي مع الزمالك".

وكشف النقاز أن هناك نادي مصري يفاوضه ولم يعلن عن أسماء معينة على الرغم من بروز بعض بعض الأندية مثل بيراميدز والأهلي قادرة على دفع قيمته المادية.

كان اللاعب الدولي التونسي أعلن  فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، علاوة على تقديمه شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا