الرياضة

الرياضة اليوم : في "شهر النكسة".. الزمالك يخشى تكرار سيناريو بني عبيد أمام الشرقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

8def5f9401.jpg

04:56 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

في

نادي الزمالك

أخبار متعلقة

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الزمالك ضد الشرقية في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، والذي يدخله الفارس الأبيض في حملة الدفاع عن اللقب المفضل له ولجماهيره. 

الزمالك حامل اللقب في أخر عامين يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ليست سهلة أمام نادي الشرقية الذي يعد واحدا من أعرق الأندية في الدوري المصري، وسبق وفاز على الفارس الأبيض، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية. 

ويواجه نادي الزمالك في الوقت الحالي سلسلة من الأزمات تجعل الفريق مهزوزا قبل خوض المباراة، وربما يأتي على رأس تلك الأزمات هي فسخ اللاعب التونسي حمدي النقاز تعاقده مع الفريق، علاوة على ذلك إقالة المدير الفني الصربي ميتشو بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. 

الزمالك يخشى تكرار سيناريو بني عبيد أمام الشرقية 

ويعد شهر ديسمبر بمثابة ذكرى سيئة لنادي الزمالك وكل جماهيره خاصة في مباريات كأس مصر، حيث هُزم الفريق في هذا الشهر وتحديدا في الـ26 منه من عام 2008 من نادي بني عبيد أحد أندية الدرجة الثالثة حينها بهدف دون رد عن طريق السيد المندوه، في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

السيد المندوه الذي أصبح أشهر شخصية رياضية في مصر آنَذاك، علامة مميزة  في أذهان كل جماهير الكرة المصرية، حينما يُذكر اسم بني عبيد أو مواجهة الزمالك لأحد فرق دوري الدرجة الثانية أو الثالثة. 

وأصبحت هزيمة نادي الزمالك من بني عبيد عارًا على جماهير الأبيض تتذكره في بداية كل موسم من بطولة كأس مصر، والذي أصبح الفارس الأبيض أكثر نادي حاملا للبطولة في أخر 10 سنوات. 

ويسعى نادي الزمالك إلى الابتعاد عن أي مفاجآت من قبل نادي الشرقية في الدور الـ32، خاصة أن الأبيض يمتلك ذكريات سيئة مع هذا النادي، حيث نجح الشرقية من قبل من التغلب بهدف دون رد في موسم 2017-2018، بأقدام محمد عبد الحميد "ميدو". 

6a4dee1392.jpg

وتأمل جماهير الأبيض في أن يواصل الفريق تفوقه في البطولة المفضلة إليه، ويكمل مشواره بتحقيق فوزا عريضا على نادي الشرقية، لمواصلة الزحف نحو تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعدما فاز بها الموسم الماضي على حساب نادي بيراميدز بالتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق كل من يوسف أوباما، وأشرف بن شرقي "هدفين". 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا