الرياضة

خالد الغندور ساخرًا: يا ترى بني سويف هيشتكي التحكيم للفيفا

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي، على الأداء التحكيمي في مباراة الأهلى وبني سويف والتي أقيمت في دور 32 من كأس مصر على أرضية استاد القاهرة، أمس الثلاثاء.

وكتب خالد الغندور على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يا ترى بنى سويف هيشتكى التحكيم للفيفا"، حيث هاجم حكم اللقاء بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء على الأهلي بعد لمس أيمن أشرف الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى حسم مواجهة بني سويف بكأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ32، من بطولة كأس مصر، والمقامة على استاد القاهرة الدولي.

سجل هدف التقدم وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، من هجمة منظمة أسكنها المهاجم المغربي في شباك بني سويف خلال الدقيقة الـ 67 من أحداث المباراة.

وأحرز اللاعب أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة الـ69 من، وبعد دقيقتين فقط من إحراز وليد أزارو الهدف الأول للأحمر.

فيما أهدر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ركلة جزاء خلال الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء، وبعد دقيقة واحدة تمكن لاعب بني سويف من تسجل هدف فريقه الأول، حيث أضاف أحمد عبد الحفيظ، هدف بني سويف في الدقيقة 89.

واستطاع المغربي وليد ازارو من احراز ثاني أهدافه في اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتصبح النتيجة 3-1.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا