الرياضة

الرياضة اليوم : مايفوتكش.. الأهلي يرفع حالة الطوارئ بسبب التلاعب.. وعمرو فهمي يفضح "كاف"

  • 1/2
  • 2/2

27a3de92ef.jpg

06:17 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

مايفوتكش.. الأهلي يرفع حالة الطوارئ بسبب التلاعب.. وعمرو فهمي يفضح

أحمد أحمد وعمرو فهمي

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يرفع حالة الطوارئ خوفًا من التلاعب في دوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تقدم القلعة الحمراء بشكوى ضد التحكيم الأفريقي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى مجاملات لجنة الحكام في "كاف"، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي أصدر تعليماته بعدم الصمت تجاه أي ظلم أو تلاعب يتعرض له الفريق الكروي خلال مسيرته في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ"الوطن سبورت"، أن هناك حالة استياء عارمة، وقلق شديد داخل النادي الأهلي، بسبب التصريحات السابقة لرئيس الوداد البيضاوي المغربي، والذي أكد خلالها أن مسؤولي الكاف طلبوا منه عدم تصعيد الأزمة في مقابل التتويج بالبطولة الحالية، وهو ما يُخل بمبادئ العدالة الكروية بين جميع المنافسين، لافتا إلى أن المارد الأحمر أنفق مبالغ باهظة في مقابل جلب لاعبين وجهاز فني أجنبي، وكبد خزينة القلعة الحمراء أموالا طائلة من أجل الفوز باللقب الأفريقي والعودة لكأس العالم للأندية.

كارتيرون يصل مصر لقيادة الزمالك بدلا من ميتشو

وصل خلال الساعات الماضية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، استعدادا لتوقيع العقود مع الفريق الأبيض، خلافا للصربي ميتشو والذي رحل بشكل رسمي أول أمس بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد.

الكشف عن مدة غياب محمود حمدي الونش 

أكد الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن الأشعة التي خضع لها محمود حمدي الونش لاعب الزمالك أول أمس، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، حيث تأكد غياب الونش، عن الفريق الأبيض لمدة شهر.

عمرو فهمي يفضح "كاف" بسبب التحكيم

أكد عمرو مصطفى فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن هناك مجاملة للاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء، بالشكل الذي تسبب في هزيمة الأهلي أمام النجم الساحلي في مواجهة دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي.

وأكد عمرو مصطفى فهمي، في حوار خاص مصور مع "الوطن سبورت"، أن هناك علاقة وطيدة تجمع بين رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي القادم من جيبوتي سليمان وابري، مع رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء، لذا يقوم بمجاملة الأندية التونسية، لافتًا إلى أن بنات رئيس لجنة الحكام، تقيمن في تونس وتتعلمن دون دفع أي أموال، مشيرًا إلى أن من يرى اتهاماته كاذبة، فليقم بمقاضاته حتى يكشف كل طرف أوراقه.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا