الرياضة

الرياضة اليوم : موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

9969734e39.jpg

11:03 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أستون فيلا في ضيافة تشيلسي

أخبار متعلقة

يحل نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري، أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، ضيفا على فريق تشيلسي، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن الجولة الـ15 للدوري الممتاز، ويدير المباراة تحكيميا كريستوفر كفاناه، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق يوسف سيف.

ويسعى أستون فيلا لمواصلة نتائجه الإيجابية في اللقاءات الأخيرة، لاسيما أنه فاز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد قبل أن يتعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية بملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر. 

ومن المتوقع أن يبدأ محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي للمباراة، في ظل الإصابة التي يعاني منها أنور الغازي، والتي تعرض لها في مواجهة مانشستر يونايتد الماضية، بينما يغيب عن اللقاء فريدريك جيلبرت بسبب الإيقاف.

f11a0c9c6c.jpg

ليفربول في مواجهة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

ويحتل تشليسي في الوقت الحالي بالمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر الدوري، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

ويلعب اليوم أيضا ليفربول مع إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، كما يلعب ساوثهامبتون مع نورويتش سيتي، وليستر سيتي مع واتفورد، وولفرهامبتون مع وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا