الرياضة

الرياضة اليوم : عودة: زيكا كان أفضل من صلاح.. والنني يخطئ حاليا مع المنتخب

  • 1/2
  • 2/2

8f22d3840b.jpg

11:28 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

عودة: زيكا كان أفضل من صلاح.. والنني يخطئ حاليا مع المنتخب

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

قال محمد عودة، مدرب فريق بتروجت السابق، اليوم الأربعاء، إن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي والمقاولون العرب السابق، كان يرغب في الانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة تواجده مع ذئاب الجبل قبل الاحتراف في الخارج.

وأضاف محمد عودة في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح كان يفضل الانتقال إلى النادي الأهلي قبل فترة احترافه في الخارج، كما أنه لاعب لديه طموحات منذ صغره".

وتابع حول المقارنة بين صلاح ومحمد زيكا، لاعب المقاولون: "كان يتواجد ثلاثي قوي في المقاولون حينما كنت مدربا للفريق، وهو صلاح ومحمد النني ومحمد زيكا، وزيكا كان رقم واحد بالنسبة لي، وظهر مع الفريق الأول مع محمد رضوان قبل النني وصلاح، إلا أن ذلك يعد درسا لجميع اللاعبين".

وواصل مدرب المقاولون السابق: "محمد صلاح كان يمتلك طموحا كبيرا، وهو ما جعل بينه وبين زيكا فارقا كبيرا، زيكا كان يسهر كثيرا وغير ملتزم بعكس صلاح الذي كان يلتزم دائما وأبدا".

محمد عودة: صلاح يمتلك طموحات كبيرة وهذا جعله يتفوق على محمد زيكا

واختتم حول الانتقادات التي تطول محمد النني: "النني لديه مجهود كبير منذ أن ظهر معي في المقاولون، ومميز في التمريرات، لكنه يقدم أداء ضعيف حاليا مع المنتخب ويمرر بالخطأ، على الرغم من أنه كان يسير جيدا في أرسنال ويقدم مستوى جيد مع بشكتاش حاليا".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا