الرياضة

الرياضة اليوم : بسبب دوري الأبطال.. كلوب يدرس إراحة محمد صلاح أمام إيفرتون

  • 1/2
  • 2/2

c9394257da.jpg

11:42 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

بسبب دوري الأبطال.. كلوب يدرس إراحة محمد صلاح أمام إيفرتون

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

يدرس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عدم الدفع بالدولي محمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطني، خلال المباراة التي ستجمع حامل لقب دوري أبطال أوروبا بنظيره إيفرتون، في إطار مبارايات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن المدرب الألماني يرغب في منح الدولي محمد صلاح قسطاً كافياً من الراحة، من أجل أن يصبح جاهزاً بشكل كامل للمباريات المقبلة، في بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي بات موقفه معقداً فيها بشكل كبير، بعد التعادل المخيب الذي حققه أمام نابولي الإيطالي، في الجولة المنقضية.

كلوب يضع خطة لإنقاذ مصيره في دوري أبطال أوروبا

وأشارت الصحيفة، إلى أن مدرب بروسيا دورتموند السابق يسعى لتجهيز أهم أسلحته قبل لقاء ريد بول سالزبورج، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا، إذ يرغب في جاهزية عناصره الأساسية، للمباراة الحاسمة التي يحتاج فيها للفوز من أجل حسم التأهل لدور الـ16، ففي حال حقق نتيجة آخرى سيكون خارج البطولة الأوروبية بشكل رسمي. 

ويسعى ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، إلى تعزيز صدارته عندما يلتقي ببرايتون، إذ أنه يعتلي قائمة ترتيب الأندية في الدوري الإنجليزي، مبتعداً عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه بثماني نقاط، بينما يوجد إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا