الرياضة

الرياضة اليوم : "المال السايب".. الزمالك يتعاقد مع كارتيرون "العاطل" بـ60 ألف دولار زيادة عن راتبه في الرجاء المغربي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

aff0db6f96.jpg

12:15 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

أخبار متعلقة

أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا لنادي الزمالك، بعد اتفاقه مع مجلس إدارة الأبيض على تولي تدريب الفريق في هذه الفترة، خلفا للصربي ميتشو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وكان آخرها الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا 2019.

ولجأ نادي الزمالك إلى التعاقد مع باتريس كارتيرون ليقود الفريق في المرحلة المقبلة، أملا في مساعدته على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي واستعادة سكة الانتصارات مجددا، خاصة أن المدرب الفرنسي سبق له قيادة الأهلي ووادي دجلة في مصر.

وقبل قدوم كاتيرون إلى نادي الزمالك كان المدرب الفرنسي بدون أي تعاقد مع أي ناد، خاصة أنه رحل عن الرجاء البيضاوي المغربي، محطته الأخيرة قبل الزمالك، وظل بدون فريق حتى تعاقد معه الزمالك مقابل 100 ألف دولار في حين أنه كان يقود الرجاء مقابل 40 ألف دولار "أي أقل من عقده مع الزمالك بـ60 ألف دولار" على الرغم من أنه انضم للرجاء بعد رحيله عن الأهلي ولم يكن بدون ناد في هذه الفترة.

19802aa208.jpg

الزمالك يمنح كارتيرون راتبا بقيمة 100 ألف دولار

وكان كارتيرون قد وصل مع النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية إلا أنه فقد اللقب في نهاية المطاف أمام الترجي الرياضي التونسي بالخسارة 3-4 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالمباراة النهائية، ليقرر مجلس إدارة الأهلي الاستغناء عنه بعد فقدان هذه البطولة. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا