الرياضة

الرياضة اليوم : مدرب سلة سبورتنج: حضور الجماهير لبطولة أفريقيا للسيدات ضرورة.. وأتمنى النهائي مصريا خالصا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

6a9f1dabed.jpg

12:17 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

مدرب سلة سبورتنج: حضور الجماهير لبطولة أفريقيا للسيدات ضرورة.. وأتمنى النهائي مصريا خالصا

عمرو عاشور المدير الفني لفريق سبورتنج

أخبار متعلقة

تمنى عمرو عاشور المدير الفني لفريق سبورتنج، حضور الجماهير بكثافة خلال البطولة الأفريقية لكرة السلة سيدات، التي تنطلق بعد غد الجمعة، في مجمع الصالات باستاد القاهرة.

وأكد "عاشور" أن الحضور الجماهيري قد يؤثر على لاعبات فريقه، وسيشكل حافزا قويا لفريق الأهلي بالذات، لأنه صاحب الجماهيرية الأكبر، مشيرا إلى أنه لا يمكن منع حضور الجماهير من التواجد في الملعب، مشددا أنه يريد مشاهدة المدرجات ممتلئة، للنهوض بالرياضة.

وأضاف مدرب فريق سيدات سلة سبورتنج، أن مصر نظمت بطولة أفريقيا لكرة القدم في وجود جماهير، ويجب تكرار المشهد في البطولة الأفريقية للسيدات، لأنها تحظى باهتمام ومتابعة دولية.

مدرب سبورتنج يخشى الأطوال الكبيرة للاعبات الأندية الأفريقية

وأوضح عاشور، أنه حاول خلق طموحات كبيرة لدى لاعبات فريقه، موضحا أنه مع بدء المباريات قد تختلف الحسابات، وعلى صعيد الضغوط التي قد تتعرض لها اللاعبات، خاصة حال مواجهة الأهلي، أكد أنه يعمل على تحرير فريقه من كافة الضغوط، متمنيا أن تجنبه القرعة مواجهة فتيات سلة الأهلي، إلا في الدور النهائي، وأن يكون اللقب مصريا خالصا.

وشدد "عاشور" على صعوبة المنافسة في البطولة الأفريقية، التي تضم أكثر من فريق سينافس على اللقب، موضحا أن هناك خمسة فرق قوية، وهم الفرق القادمة من نيجيريا وأنجولا وموزمبيق، مشيرا إلى أنه ربما توجد فرق تشكل مفاجأة بالبطولة، وسيظهر كل شيء عقب خوض كل فريق أولى مبارياته بالبطولة.

وعن آخر استعدادات فريقه للبطولة الأفريقية، كشف مدرب سبورتنج، أن الفريق يخوض معسكر مغلق حاليا، دون خوض مباريات ودية لضيق الوقت، وأنه سيختار واحدة من الثنائي المحترف المتواجدات بتدريبات الفريق السكندري، من أجل تدعيم الفريق بالبطولة الأفريقية.

واعترف عمرو عاشور بوجود فوارق كبيرة خاصة في عامل الطول، مشيرا إلى أن بعض الفرق المنافسة بها فتيات تصل لأطوال فوق المترين، وهو شيء نادر بالأندية المصرية، حيث يكون أقصى طول بين 184 إلى 186.

ad59728e33.jpg

يُذكر أن بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" ستقام في الفترة بين 6 وحتى 15 من شهر ديسمبر الجاري، ويشارك فيها أندية الأهلي وسبورتنج من مصر، وفيروفياريو الموزمبيقي "حامل اللقب"، وآير واريور، وفاير مينيستري من نيجيريا، وأي سي بي ماكمومينو الكونغولي، وفاب الكاميروني وإينيرجي البنيني، ومواني الكيني وإنتر كلوب الأنجولي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا