الرياضة

الرياضة اليوم : هالة مصطفى: نسعى لحصد لقب أفريقيا كما تعلمنا في الأهلي.. وننتظر مساندة الجماهير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

b82a6e9eab.jpg

12:44 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

هالة مصطفى: نسعى لحصد لقب أفريقيا كما تعلمنا في الأهلي.. وننتظر مساندة الجماهير

هالة مصطفى لاعبة سلة الأهلي

أخبار متعلقة

أكدت هالة مصطفى لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أنها متحمسة للغاية، بخوض البطولة الأفريقية التي ستخوضها مع الفريق الأحمر.

وأضافت "هالة" أن البطولة الأفريقية تمثل لها الكثير، لأنها تشارك لأول مرة في تلك البطولة، رغم أنها شاركت مع المنتخب المصري في البطولة الأفريقية للمنتخبات، مشيرة إلى أنها تسعى لاكتساب خبرات جديدة من خلال البطولة الأفريقية للأندية.

d9554872d5.jpg

وكشفت لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن ثقتها بحضور جماهير الأهلي بكثافة، وأنهم سيملأون الصالة المغطاة في كل المباريات.

واعترفت أن الجمهور سيشكل ضغطا على اللاعبات لتقديم مستوى جيد، لكنه أمر معتاد داخل الأهلي، الذي اعتاد كل لاعبيه على تحقيق الألقاب، مشيرة إلى أن الأهلي علّم لاعبوه المنافسة على المركز الأول فقط، مشيرة إلى أن الفريق هدفه تحقيق البطولة.

لاعبة الأهلي: أتمنى ألا نواجه سبورتنج بدور المجموعات

وحرصت لاعبة الأهلي على التحدث عن اللعب بحضور الجماهير المصرية، مشددة أن التواجد الجماهيري يمثل حافزا كبيرا للغاية، خاصة جمهور النادي الأهلي الذي اعتاد على مؤازرة اللاعبات أيا كان مستواهن داخل الملعب، حتى وإن كانوا مهزومين أو منتصرين، متمنية أن يحضر جمهور الأهلي بكثافة وتشجيع اللاعبات، لأنهم العامل الأساسي لتحقيق البطولة حسب وصفها.

وتمنت "هالة" ألا يقع فريقا الأهلي وسبورتنج في دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، مؤكدة أنها ترغب بوجود فريق مصري بكل مجموعة بشكل منفصل، وأن يتأهلا إلى نصف النهائي، وأن يلتقيا في نصف النهائي، أو النهائي ويكون اللقب مصريا خالصا.

الجدي بالذكر أن البطولة الأفريقية للسيدات، للأندية الأبطال، تنطلق بعد غد الجمعة، وتستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر الجاري في القاهرة بمشاركة الأهلي وسبورتنج ممثلين عن مصر، والفرق الآخرى هي: فيروفياريو الموزمبيقي "حامل اللقب"، وآير واريور، وفاير مينيستري من نيجيريا، وأي سي بي ماكمومينو الكونغولي، وفاب الكاميروني وإينيرجي البنيني، ومواني الكيني وإنتر كلوب الأنجولي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا