الرياضة

الرياضة اليوم : جماهير ستوك سيتي تطالب المصريين بدعم سارة عصام: لماذا تهتمون بصلاح فقط؟

  • 1/2
  • 2/2

b4a471b73c.jpg

12:49 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

جماهير ستوك سيتي تطالب المصريين بدعم سارة عصام: لماذا تهتمون بصلاح فقط؟

سارة عصام لاعبة ستوك سيتي

أخبار متعلقة

نالت سارة عصام المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي والمنتخب الوطني للسيدات، دعماً واسعاً من قبل جماهير الفريق الإنجليزي، بعد سلسة الإنجازات التي حققتها منذ انتقالها إلى إنجلترا قادمة من وادي دجلة بالدوري المصري.

وأبرزت صحيفة "ستوك ديلي" البريطانية، الاستحسان والدعم الذي نالته سارة عصام من قبل جماهير الفريق الإنجليزي، وأشارت إلى أن هناك مطالبات بتسليط وسائل الإعلام الضوء على الإنجازات التي تحققها لاعبة وادي دجلة السابقة، كما يحدث مع محمد صلاح جناح ليفربول.

تجاهل إعلامي لسارة عصام 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعبة الدولية تستحق الدعم الكامل، كما يحدث مع مواطنيها في الأندية الآخرى، خاصة أنها استطاعت أن تحصد لقب هداف الفريق في الموسم المنقضي، في إشارة إلى أن كرة القدم للرجال تستقطب اهتمام وسائل الإعلام أكثر من نظيرتها النسائية.

وتطالب جماهير الفريق الإنجليزي، بوضع بؤرة الضوء على إنجازات سارة عصام، كما يحدث مع محمد صلاح في ليفربول، عقب كل إنجاز يحصده والذي كان آخره الحصول على المركز الخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم، إضافة إلى تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي بالتقاسم مع الثنائي ساديو ماني وبيير إيميرك أوباميانج.

واستطاعت سارة عصام تسجيل 12 هدفاً رفقة ستوك سيتي، خلال المباريات الـ12 التي شاركت فيها الموسم المنصرم، لتخطف بذلك لقب هداف الفريق.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا