الرياضة

الرياضة اليوم : قبل مواجهة الأهلي.. حكم من "فيفا" يهدد الهلال السوداني في دوري الأبطال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

bab5ac275c.jpg

12:50 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

قبل مواجهة الأهلي.. حكم من

الهلال السوداني يلتقي الأهلي الجمعة

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية سودانية عن ملاحقة مدرب الهلال السابق ايراد الزعفوري، للنادي بشكوى عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تجاهل شكواه محليا.

وأكدت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن الزعفوري حصل على حكم من الفيفا رفض الكشف عنه وأنه ظل يلاحق مسؤولي الاتحاد لايصال شكواه بعد حجب أحد المسؤولين لإيميل الاتحاد مؤخرا.

وكشف مصدر مقرب من المدرب أن شكوى إيراد مر عليها ما يقرب من عشرين يوما، إلا أنه بسبب انقطاع التواصل بين الفيفا والاتحاد السوداني تم حجب إيصال الشكوى للهلال.

وتهدد تلك الشكوى والحكم الصادر عنها، مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الكاف يطالب الأندية بإنهاء أزمة المستحقات الخاصة باللاعبين وكذلك المدربين من أجل استمرارهم في البطولات القارية.

fa169e9c8c.jpg

الهلال في ضيافة الأهلي بالجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2019-2020.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في تونس، بينما فاز الهلال السوداني على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة ذاتها.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا