الرياضة

رياضة : إدارة بريمن تتمرد على قرار رابطة أندية الدوري الألماني !

فيردر بريمن

موقع سبورت 360- لم تتقبل إدارة فيردر بريمن نتيجة التصويت على تقاسم تكلفة الشرطة خلال تأمين المباريات لأنها جاءت في غير صالحها، وهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد رابطة الدوري الألماني.

بدأت الأزمة عندما رفضت أندية الرابطة في دوري الدرجتين الأولى والثانية دعم اقتراح بريمن، بشأن تقاسم التكاليف الإضافية للشرطة بشكل متساو بين الأعضاء خلال المباريات التي توجد فيها خطورة كبيرة.

وتعد بريمن الولاية الوحيدة في الـ16 ولاية اتحادية بألمانيا، التي طالبت بالحصول على تكاليف الشرطة خلال تأمين المباريات الإضافية من رابطة الدوري.

ولاية بريمن تطلب الحصول على تكاليف الشرطة لتأمين المباريات

وقررت الأندية الـ36 المتنافسة بدوري الدرجة الأولى والثانية أن هذه التكلفة يجب أن يتحملها فريق فيردر بريمن وحده.، ورفضت الأندية اقتراح بريمن بإنشاء صندوق تضامن يتم الدفع فيه من قبل الـ36 نادياً.

ويرجع هذا النزاع لما يقرب من أربعة أعوام سابقة عندما حاولت ولاية بريمن أن تجعل رابطة الدوري الألماني تدفع 400 ألف يورو (443 ألف يورو) لتأمين مباراة شديدة الخطورة بين بريمن وهامبورج.

ونجحت الرابطة في البداية في مسعاها لتجنب الغرامات في محكمة ببريمن، ولكن تم نقض هذا الحكم في الاستئناف قبل التقدم للمحكمة الاتحادية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا