الرياضة

الرياضة اليوم : كسر عقدة الدقيقة 75.. تحديات تنتظر ليفربول في مواجهة إيفرتون

  • 1/2
  • 2/2

4dda11d0a7.jpg

02:29 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

كسر عقدة الدقيقة 75.. تحديات تنتظر ليفربول في مواجهة إيفرتون

ليفربول

أخبار متعلقة

يكون الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، على موعد مع إضافة إنجازات جديدة إلى سجله التدريبي، عندما يصطدم الريدز بنظيره إيفرتون، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي حال تخطى ليفربول تخطى إيفرتون، ومواصلة سلسلة اللاهزيمة التي يحافظ عليها منذ بداية الموسم الجاري، فسيبلغ المدرب الألماني يورجن كلوب الفوز رقم 100 في الدوري الإنجليزي رفقة الريدز، ليعزز بهم جدول صدارته لجدول ترتيب الدوري.

إنجاز جديد في انتظار ليفربول أمام إيفرتون

ويستنى على ليفربول أحكام قبضته على إيفرتون، ومنعه من الوصول إلى شباكه، خصوصا بعد مرور 76 دقيقة من عمر اللقاء، وهو الموعد الذي تلقى فيه حامل لقب دوري أبطال أوروبا، 50% من الأهداف التي سكنت شباكه هذا الموسم، حسبما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول لم يحافظ على شباكه نظيفة في المباريات هذا الموسم بالدوري الإنجليزي سوى في مواجهتين، وفي حال كانت المباريات تنتهي عند الدقيقة 75 فسيكون في جعبته 8 "كلين شيت" في سجله بالبريميرليج.

ويلتقي ليفربول بنظيره إيفرتون، في العاشرة والربع مساء، على ملعب أنفيلد "معقل الريدز"، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، ويخوض بطل دوري الأبطال مباراته ومحتلًا صدارة جدول ترتيب الأندية، ممتلكا 40 نقطة، بينما يوجد إيفرتون في المركز السابع عشر، برصيد 14 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا