الرياضة

الرياضة اليوم : موعد اعتزاله وخيبته مع الأرجنتين.. ماذا قالت والدة ميسي بعد تتويجه بـ"الكرة الذهبية"؟

  • 1/2
  • 2/2

06ea81b223.jpg

02:35 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

موعد اعتزاله وخيبته مع الأرجنتين.. ماذا قالت والدة ميسي بعد تتويجه بـ

ميسي لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

حرصت سيليا كوتشيتيني، والدة ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، على دعم لاعب منتخب الأرجنتين، بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2019، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عقب انتزاعه صدارة ترتيب أفضل لاعبي العالم.

وأبدت والدة ميسي سعادتها البالغة، بتتويج لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه، وأشارت إلى أنه أمرا لم يكن متوقعا، لاعتقادها أنه لم يبلغ المركز الأول في التصويت على الجائزة 6 مرات خلال مسيرته، وقالت: "كنت أتوقع أنه سيتوقف عند المرة الخامسة فقط، ولكنه دائماً ما يفاجئنا بإنجازات جديدة".

والده ميسي تقف في وجه الانتقادات

وأما عن الانتقادات التي نالت منه خلال الفترة الأخيرة بسبب إخفاقاته مع منتخب الأرجنتين، فأكدت في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أنها تصاب بحالة من الحزن الشديد، مشيرة إلى أن حقيقة عدم اتفاق جميع الجماهير على لاعب بعينه، جعلتها تتقبل الانتقادات والسخرية التي وجهت للاعب مؤخراً.

وأوضحت أن ميسي يحلم بتحقيق العديد من الإنجازات رفقة منتخب الأرجنتين قبل الاعتزال، على عكس ما ردده البعض، بأنه لا يولي اهتماماً للمنتخب كما يفعل مع برشلونة، وأضافت: "لا أحد يحلم بالتتويج بكأس العالم وكوبا أمريكا مع المنتخب بحجم الرغبة التي تسيطر على ميسي لفعل ذلك".

ولفتت والدة النجم الأرجنتيني، إلى أن مسيرة ليونيل ميسي على مر السنوات الماضية، دائماً ما حملت العديد من المفاجآت، الأمر الذي سيجعل من الصعب تحديد نهاية مشواره في الوقت الحالي، خاصة أنه لا يزال لديه الكثير ليفعله.

يشار إلى أن ميسي شارك مع برشلونة في 14 مباراة هذا الموسم، استطاع أن يسجل 11 هدفاً، 9 في الدوري الإسباني، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا