الرياضة

الرياضة اليوم : جاريث بيل يواصل استفزازه لجماهير ريال مدريد: صافرات الاستهجان تصيبني بصدمة

  • 1/2
  • 2/2

9cf0b0041c.jpg

04:13 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

جاريث بيل يواصل استفزازه لجماهير ريال مدريد: صافرات الاستهجان تصيبني بصدمة

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

يبدو أن علاقة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لا تزال متوترة بشكل كبير، وذلك بعد أن كشف عن المعاناة التي يعيشها بين صفوف النادي الإسباني، في الفترة الأخيرة. 

وأكد جاريث بيل خلال تصريحات أبزرتها صحيفة "بي تي سبورت" الإسبانية، على أنه يعاني داخل الملعب من صافرات الاستهجان التي تطلق تجاهه من قبل جماهير ريال مدريد، داخل قلعة سانتياجو برنابيو، وهو الأمر الذي يتسبب في صدمة له خلال المباريات التي يخوضها في معقل الميرنجي.

جماهير ريال مدريد تصدم جاريث بيل 

وأشار اللاعب الويلزي، إلى أن الصافرات التي توجه له داخل الملعب، كانت تصيبه بحالة من الصدمة في البداية، ولكنه بالوقت الحالي يلتزم عدم المبالاة لأي شئ سلبي يصدر بحقه داخل الملعب من قبل الجماهير المتواجدة في مدرجات سانتياجو برنابيو، قائلاً: "أصبحت أتجاهل وأتعلم كيفية تخطي ذلك". 

وشدد لاعب ريال مدريد، على أنه يقاتل داخل الملعب خلال الفترة الماضية، من أجل أن يصبح تألقه مع الميرنجي إثباتاً لجدارته في التواجد والاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات الفريق الإسباني، على مستوى جميع البطولات، مضيفاً: "أنا أثق في أن ذلك يغير نظرة الجماهير تجاهي وسيحد من الانتقادات التي اتعرض لها".

يشار إلى أن جاريث بيل علاقته متوترة مع إدارة وجماهير الفريق الإسباني، بسبب التصريحات الأخيرة التي خرج بها، ليؤكد أنه يفضل اللعب بين صفوف منتخب ويلز عن التواجد في ريال مدريد.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا