الرياضة

الرياضة اليوم : نائب رئيس اللجنة المنظمة: الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة دورة الأندية العربية للسيدات

  • 1/2
  • 2/2

749623021b.jpg

04:15 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

نائب رئيس اللجنة المنظمة: الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة دورة الأندية العربية للسيدات

ندى عسكر

أخبار متعلقة

أكدت ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية، ومدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاستقبال الحدث.

وتابعت: "قرار مشاركة ناديين من كل دولة عربية يفتح المجال لمشاركة اللاعبات العربيات بشكل أكبر على صعيد الألعاب الفردية، ويتيح تنمية قدرات ومواهب اللاعبات من جهة، وتعزيز مكانة تلك الرياضات من جهة آخرى وإثراء الدورة بعناصر جديدة ومتميزة".

وأتمت "النقبي": "نحن على أتم استعداد لاستضافة الأشقاء العرب خلال الأشهر المقبلة، ونتطلع لأن تتميّز هذه الدورة بتنوع المشاركات والتنافس الشريف، كما ناقشنا آليات الكشف عن المنشطات ولجان التحكيم والتقييم والمنشآت، ونؤكد وجود لجان دولية متخصصة للكشف عن المنشطات ضمن مختبرات عالمية مرموقة، كما دعمنا اللجان وطواقم التحكيم بأحدث الوسائل التحكيمية المتبعة في الدورات والبطولات العالمية كلّ لعبة على حدة، في الوقت نفسه، تأكدنا من جاهزية المرافق الـ13 الخاصة باحتضان المنافسات واستضافة تدريبات الفرق، ونأمل في أن تكون الدورة على مستوى التطلعات والأهداف".

يذكر أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات انطلقت عام 2012 بمبادرة من قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتقام منافساتها في إمارة الشارقة كل عامين.

وتقام الدورة في الفترة ما بين 2 إلى 12 فبراير المقبل.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا