الرياضة

رئيس الزمالك: كنت أود التعاقد مع كارتيرون منذ تدريبه وادى دجلة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعجابه الشديد بالمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون أثناء تقديمه رسميًا للإعلام صباح اليوم.

وقال منصور: "كنت أود التعاقد مع كارتيرون منذ توليه تدريب فريق وادي دجلة، قدم معهم أداء كبير "طفرة" على حد وصفه، وعند قيادته للنادي الأهلي استطاع الوصول لنهائي إفريقيا وخسر لعدم وجود لاعبين مميزين".

يذكر أن الزمالك وقع رسميًا مع باتريس كارتيرون صباح اليوم بعد مفاوضات استمرت ساعات قليلة مع الفرنسي يوم الاثنين السابق، بعدما أقال مجلس إدارة النادي الأبيض الصربي ميتشو بسبب سوء نتائج الفريق مؤخرًا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر اليوم الإثنين إقالة ميتشو، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة أمام إنبي بهدفين في الدوري المحلي والسقوط الإفريقي بثلاثية نظيفة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، في أولى جولات دور مجموعات البطولة.

وصرح مصدر من نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء دخل في مفاوضات مع الفرنسي منذ ساعات قليلة وتوصل لإتفاق نهائي، كما درس كارتيرون قائمة الفريق وأبرز لاعبي الكتيبة البيضاء تمهيدًا لتوليه القيادة الفنية، وتكوينه جهاز فني جديد.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا