الرياضة

تعرف علي تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل قمة الجولة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يحل نادي توتنهام الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا علي الشياطين الحمر في ملعب اولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعي المدرب النرويجي أولي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، لايقاف نزيف النقاط، بعد التعادل في المباراتين الماضيتين مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا، ويدرك سولشاير أن إستمرار النتائج السلبية في مباراة توتنهام اليوم بجانب لقاء الديربي أمام مانشستر سيتي في الجولة القادمة قد يؤدي لإقالته من منصبه.

في المقابل يسعى توتنهام لمواصلة صحوته، بقيادة الاسبيشال وان جوزيه مورينهو المدير الفني للفريق اللندي، الذي تولى قيادة الفريق قبل أسبوعين، خلفا لماوريسيو بوتشيتينو الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وقبل لقاء الفريقين اليوم يعرض لكم أهل مصر تاريخ لقاءات الفريقين.

التقي الفريقان في 54 مباراة جمعتهما في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حقق خلالهم الشياطين الحمر 34 فوزًا، مقابل 9 انتصارات فقط للسبيرز.

وكان التعادل سيد المواقف في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تعادل الفريقان في 11 مباراة جمعت بينهما.

سجل الشياطين الحمر 91 هدفًا، بينما سجل الفريق اللندي 48 هدفًا فقط في مرمي اليونايتد.

كما يُعد اللاعب واين روني الهداف التاريخي لمباريات الفريقين، برصيد 11 هدفًا.

وتشهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم عودة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب "أولد ترافورد"، لكن هذه المرة مدربًا لنادي توتنهام، بعدما سبق وأن تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا