الرياضة

السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الأهلي غدا

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تقرر السماح لوسائل الاعلام بحضور اول ربع ساعة من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقرر إقامته الرابعة عصر غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويعقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق ، وحسام عاشور كابتن الفريق مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة الهلال السوداني في الثامنة مساء غد الخميس بقاعة المؤتمرات باستاد السلام .

ويتحدث فايلر وعاشور خلال المؤتمر الصحفي عن المباراة ، ويردان على الاستفسارات الفنية واسئلة الصحفيين والإعلاميين المتعلقة بها .

وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لزيادة عدد الجماهير، في مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها الجمعه المقبل فى منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

ووافقت الجهات الأمنية علي طلب النادي الأهلي بزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها المباراة من 10 آلاف إلى 15 ألف متفرج، بزيادة قدرها خمسة آلاف مشجع.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني فى التاسعة مساء الجمعة على استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا