الرياضة

الرياضة اليوم : رئيس الهلال السوداني يطمئن على البعثة.. ويصل غدا لمساندة الفريق أمام الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5310449f83.jpg

05:24 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

رئيس الهلال السوداني يطمئن على البعثة.. ويصل غدا لمساندة الفريق أمام الأهلي

رئيس الهلال السوداني

أخبار متعلقة

اطمأن أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال السوداني، على أحوال بعثة الفريق المتواجدة في القاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب السلام بحضور 15 ألف مشجع.

وأكد الكاردينال وصوله غداً إلى القاهرة للوقوف على آخر التحضيرات الخاصة بمواجهة الأهلي، معلنا عن حافز للاعبين حال تحقيق نتيجة إيجابية مساء الجمعة.

ويحتاج الأهلي للفوز في تلك المباراة لاستعادة الثقة بعد خسارته أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف دون رد بأقدام ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، في مباراة شهدت حصول أيمن أشرف على بطاقة حمراء في الدقيقة 13 بعد عركلته لماهر الحناشي قبل الوصول لمنطقة الجزاء، ليقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء مباشرة.

6acba27d13.jpg

وعلى الناحية الآخرى، نجح فريق الهلال في الفوز على فريق بلاتينيوم ستارز بهدفين مقابل هدف وحيد جعلته في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن النجم الساحلي، فيما تواجد بلاتينوم ستارز في المركز الثالث بفضل هدفه في مرمى الهلال، فيما يتذيل الأهلي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مؤتمر صحفي لفايلر وصالح آدم

ويعقد السويسري فايلر وصالح آدم مؤتمر صحفيًا غدًا من أجل الحديث عن المباراة وطموحات كلا المدربين في دوري الأبطال، خاصة أن فايلر يخوض دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في مسيرته التدريبية، فيما يعتبر صالح آدم صاحب خبرات كبيرة بسسبب مشاركاته السابقة مع الهلال.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا