الرياضة

الأهلي يكشف مصير "التتش" والمدينة الرياضية بعد الحصول على استاد السلام (خاص)

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن مصر ستاد التتش والمدينة الرياضية الخاصة ببرنامج مجلس النادي في الانتخابات السابقة برئاسة محمود الخطيب.

اقرأ أيضا.. 15 ألف مشجع فى مباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال مصدر "رفض ذكر اسمه" لمراسل أهل مصر، أن مجلس الإدارة لم يقرر تغير تدريب الفريق من ملعب التتش إلي ستاد السلام بعد الحصول علي الاستاد بحق انتفاع لمدة 25 سنة.

وأضاف، إدارة الأهلي سوف تستمر في الحصول علي مناقصات لبناء مدينة رياضية وبناء استاد خاص بالنادي، والحصول علي ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، بحيث يستضيف كل مباريات الأهلي سواء المحلية او الافريقية، لا يؤثر علي التفكير في بناء الاستاد الخاص.

وأكمل، مجلس الإدارة مستمر في خطوات انشاء ستاده الخاص، ثم يقوم بإلغاء عقد حق الانتفاع مع ستاد السلام بمجرد ظهور ستاد النادي الخاص.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل علي ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

شركة إستادات

أعلنت شركة "استادات القابضة" في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة 51٪؜ من أسهم شركة "بريزنتيشن لايف" صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة "بريرنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة "استادات القابضة".

وأضاف البيان أن شركة "استادات" تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا