الرياضة

الرياضة اليوم : في لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام.. مورينيو يبحث عن رقم تاريخي في أولد ترافولد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5b85fdf81c.jpg

06:55 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

في لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام.. مورينيو يبحث عن رقم تاريخي في أولد ترافولد

مورينيو

أخبار متعلقة

ينتظر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، رقما مميزا في حاله قيادة السبيرز للفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، على ملعب الأولد ترافولد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

قد يصبح مدرب توتنهام جوزيه مورينيو، ثالث مدرب فقط يفوز في ستاد الأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقين مختلفين، بعد مارتن أونيل ورافا بينيتيز.

وقاد مورينيو، فريقه السابق تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد في عام 2005 بقلعة الأولد ترافولد، ليقترب "سبيشيال وان" من معادلة الرقم السابق لرافا بينيتز ومارتن أونيل.

793c9db42f.jpg

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، قد أبدى حماسه شديدة لعودته للوقوف على أرض قلعة "أولد ترافورد" من جديد، عندما يلتقي بمانشستر يونايتد فريقه السابق، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد "السبيشال وان" خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أنه لا يحمل أي مشاعر حزن أو غضب تجاه مانشستر يونايتد، بعد قرار الإطاحة به من القيادة الفنية للفريق العام الماضي، في إشارة إلى أنه يصب تركيزه كاملاً على الخروج منتصراً من الواقعة المرتقبة.  

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع، برصيد 19 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا