الرياضة

للمرة الثانية.. محمد إيهاب يعلن اعتزاله بعد رفض الصعود للأولمبياد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر قرر محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال، اعتزاله، بعد رفض المحكمة الأوليمبية لطعن مصر ضد قرار إيقاف اتحاد رفع الأثقال لمدة عامين.

ونشر محمد إيهاب بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا، الحمد لله الذي أعطانا الكثير وأخذ منا القليل، ولا نقول إلا ما يرضيه عنا، ونعوذ به أن نكون من القانطين، له الحمد حتى نلقاه .. رسالة شكر لكل من سعى لإخراجنا من أزمتنا فقدر الله وما شاء فعل .. فعلت كل ما بوسعي وتمسكت بالأمل وتمنيت أن تكون النهاية بالحلم الذي وعدتكم به، ولكن إرادة الله فوق كل إرادة.

وأضاف، اليوم تأكيد قرار إيقاف مصر وخروجها من السباق الأوليمبي، وبقلب مطمئن لقدر الله قررت اعتزال رياضة رفع الأثقال، بعد أن أكرمني الله متوجاً في جميع البطولات الدولية حاصلاً على كل الألقاب التي سعيت لها محطماً كل الأرقام التي سبقتني من العرب وأفريقيا وتضامن إسلامي وبحر متوسط، وصولاً للميدالية الأوليمبية مع صدارة التصنيف العالمي، وشرف تسجيل رقم عالمي للكبار باسم مصر.


وأكمل محمد بيانه، لا يسمح القانون بالاشتراك تحت العلم الأوليمبي، ولن أسمح لنفسي بالتجنيس، وإن كانت هذه فرصتي الوحيدة للمشاركة، وبشكركم يا أهل بلدي على دعمكم طوال مسيرتي الرياضية، وكل الشرف أن يكون حسن الختام مع وطني الحبيب.

وأختتم، أعان الله مصر على تخطي الكبوة واستكمال مسيرة الإنجازات على أرض نظيفة خالية من أي مشاكل.

يذكر أن لجنة العقوبات المستقلة بالاتحاد الدولي لرفع الأثقال في سبتمبر الماضي أصدرت قرارًا بإيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال لمدة سنتين عن المشاركة في الأنشطة الدولية، مع تغريم الاتحاد المصري مبلغ 200 ألف جنيه.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا