الرياضة

الزمالك يتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على الشرقية 3-1

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر انتهت المباراة التي جمعت الفريق الأول بنادي الزمالك بالشرقية بثلاثة أهداف للأبيض وهدف مقابل هدف وحيد للشرقية والتي تقام على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة ضمن فعاليات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وسجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الأول في اللقاء في مرمى الشرقية في الدقيقة الـ 24 من أحداث المباراةعن طريق انطلاقة من الاعب أوباما في الجانب الأيسر ودخول لمنطقة الجزاء بكرة عرضية، استقبلها عمر السعيد بتسديدة لكنها ارتدت من القائم الأيسر لتصل الى بن شرقي ليسددها داخل شباك الشرقية.

وأحرز التونسي فرجاني ثاني الأأهداف للزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء عن طريق تمريرة من شيكابالا وصلت إلى حازم إمام في الجانب الأيمن الذي بدوره أرسل كرة عرضية، استقبلها فرجاني ساسي برأسية متقنة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وسجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في مرمى الشرقية في المباراة التي تجمع بين الفريقين أحرز بن شرقي الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة الـ77 عن طريق تمريرة أمامية وصلت إلى أحمد زيزو داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره مرر كرة عرضية للخلف استقبلها بنشرقي بتسديدة متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأحرز الهدف الأول للشرقية اللاعب محمود عبدالواحد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ومتابعة جيدة من محمود عبد الواحد برأسية على يمين أبو جبل لداخل الشباك لتصبح النتيجة 3 – 1 للزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد ابو جبل في حراسة المرمي

عبد الله جمعة – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حازم امام في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – يوسف اوباما في خط الوسط

عمر السعيد فى خط الهجوم

ويجلس على دكة البدلاء اللاعبون: محمد صبحي – يوسف محمود – محمد اوناجم – احمد زيزو – محمد حسن – محمد عبد الشافي – مصطفي فتحي.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا