الرياضة

استادات تعلن ضم صالة السباحة المغطاة بالمعلمين لفرع الأهلي الرئيسي بالجزيرة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أعلنت شركة استادات القابضة، الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على انضمام صالة السباحة المغطاة بنادي المعلمين بالجزيرة الملاصق للنادي الأهلي، ليكون فرعا تكميليا للنادي الأهلي في إطار خطة توسيع المقر الرئيسي للنادي في الجزيرة لاستقبال أكبر عدد من الأعضاء خلال الفترة المقبلة.

وتعاقدت شركة استادات القابضة مع إدارة القلعة الحمراء، على ضم الحمام الأوليمبي المغطى ضمن الفرع الرئيسي للأهلي بهدف توفير خدمات أكبر وأكثر تنوعا للأعضاء وإتاحة مساحة أكبر ومنشآت رياضية متنوعة لخدمة الآلاف من المترددين يوميا من الأعضاء على الفرع الرئيسي بالجزيرة.

ويأتي التعاقد بين الأهلي واستادات القابضة، في إطار خطة زيادة منشآت النادي الرياضية وزيادة عدد فروعه في إطار الشعبية والقاعدة الجماهيرية العظيمة التي يمتلكها.

وأعلنت الشركة، عن تحقيق حلم جماهيره الكبيرة، في ستاد يحمل اسم النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة.

وأتمت الشركة اتفاقها مع مجلس إدارة نادي القرن برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشأن الاستاد الجديد والمدينة الرياضية الخاصة بالقلعة الحمراء.

وتقرر الاتفاق على أن يتم تطوير ملعب السلام، ليصبح في فترة وجيزة استاد النادي الأهلي، وكذلك تطوير كافة منشآته وملحقاته لتكون المدينة الرياضية للنادي الأهلي.

وسيخوض النادي الأهلي جميع مبارياته وتدريباته على استاد السلام، واستغلال المدينة الرياضية طبقا للاتفاق المبرم بين شركة استادات وإدارة القلعة الحمراء

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا