الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر يلا شوت، تتجه الأنظارهذا المساء ، صوب ملعب الأنفيلد، الذي يحتضن ديربي الميرسيسايد، عندما يستقبل ليفربول إيفرتون، ضمن مباريات الجولة رقم 15 من الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس، ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر، يلا شووت، ويعتلي ليفربول، صدارة جدول الترتيب بـ40 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الـ17 بـ14 نقطة، مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس، ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي yalla shoot بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس

ولم يخسر ليفربول، في آخر 17 مباراة بالدوري الإنجليزي أمام إيفرتون (7 انتصارات - 10 تعادلات)، وهي أطول سلسلة متتالية من المباريات لليفربول بدون خسارة أمام فريق بعينه في تاريخ البريميرليج.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس

كما لم يحقق إيفرتون، أي انتصار على ليفربول في الدوري على ملعب الأنفيلد، منذ سبتمبر/أيلول من عام 1999، ومنذ ذلك الحين تعادل التوفيز في 9 مباريات، وخسروا 10 لقاءات أخرى.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر goalarab، اليوم كورة اتش دي، دوري بلس

رابط ماتش ليفربول وإيفرتون اليوم شووت كول كورة

وفي جميع المسابقات، لم يخسر ليفربول في آخر 19 مباراة أمام إيفرتون (9 انتصارات- 10 تعادلات)، وهي أطول سلسلة متتالية من المباريات دون خسارة لليفربول في الديربي.

تابع ماتش ليفربول ضد إيفرتون kora live بث الاسطورة

وفشل إيفرتون، في التسجيل في 7 مباريات من آخر 11 مباراة خاضها في الدوري أمام ليفربول، وسجل هدف وحيد في كل مواجهة من المباريات الأربع الأخرى.


مشاهدة ليفربول ضد إيفرتون live7hd رابط الدوري الإنجليزي

وسجل ليفربول، أهدافًا بعد الدقيقة 90 أمام إيفرتون، حقق من خلالها الانتصار في البريميرليج، أكثر مما سجل أي فريق آخر في شباك فريق بعينه طوال تاريخ البطولة، بواقع 5 أهداف، وكان آخرها مباراة الموسم الماضي في الأنفيلد التي حسمت بفضل هدف أوريجي في الوقت القاتل.
ليفربول وإيفرتون الآن يلا شوت اليوم

وبشكل عام، لم يخسر ليفربول في آخر 31 مباراة خاضها في الدوري (26 انتصارًا- 5 تعادلات)، وفي حال تفادي الهزيمة اليوم، فستكون تلك أطول سلسلة من المباريات التي يتفادي فيها ليفربول الهزيمة طوال تاريخه في الدوري الإنجليزي.

ماتش ليفربول ضد إيفرتون يلا شوت حصري

وحقق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، 99 انتصارًا في 158 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، وفي حال حقق الانتصار اليوم، فسيصبح ثاني أسرع مدرب يصل إلى 100 انتصار في المسابقة، خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي وصل للانتصار المئوي بعد 142 مباراة، كما سيصبح أسرع مدرب من ليفربول يصل لـ100 انتصار في الدوري الإنجليزي.

كورة جول ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر kooora goal

وخسر إيفرتون 8 مباريات بعد مرور 14 جولة، للمرة الأولى منذ موسم 2011- 2012 تحت قيادة ديفيد مويس، ولم يسبق وأن وخسر إيفرتون عدد أكبر من المباريات بعد مرور 14 جولة طوال تاريخه سوى مرة واحدة فقط، بخسارة 10 مباريات في موسم 1948- 1949.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا