الرياضة

الرياضة اليوم : تريزيجيه يسجل في سقوط أستون فيلا أمام تشيلسي بثنائية (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

140bb2c539.jpg

11:31 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

تريزيجيه يسجل في سقوط أستون فيلا أمام تشيلسي بثنائية (فيديو)

تريزيجيه ضد تشيلسي

أخبار متعلقة

حقق فريق تشيلسي انتصارًا صعبًا على حساب ضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار مباريات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل ثنائية تشيلسي تامي أبراهام، وميسون ماونت، بينما سجل المصري محمود حسن تريزيجيه، هدف الفيلانز الوحيد، من صناعة أحمد المحمدي.

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

تقدم فريق تشيلسي أولاً عن طريق المهاجم الإنجليزي المتألق تامي أبراهام، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية من زميله رييس جيمس، ولم يحتفل أبراهام تقديراً لجماهير أستون فيلا، الفريق الذي لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وخطف فريق أستون فيلا التعادل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41 عن طريق محمود حسن تريزيجيه، من عرضية زميله المصري أحمد المحمدي، ليسددها تريزيجيه برأسية وتصطدم في قدمه وتسكن الشباك.

وخطف نادي تشيلسي هدف الفوز عن طريق لاعب الوسط الشاب ماونت في الدقيقة 48، مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، من صناعة زميله تامي أبراهام.

وتألق تريزيجيه في صفوف أستون فيلا، حيث سجل هدفه الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما وضع بصمته في شباك ليفربول ثم وولفرهامبتون في مباراتين متتاليتين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا