الرياضة

رياضة : جوميز يكشف عن خطة نادي الهلال في كأس العالم للأندية

بافيتمبي جوميز مهاجم فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف النجم الفرنسي، بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن الخطة التي ينوي فريقه تطبيقها خلال مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي تستضيف أحداثها دولة قطر.

وتمكن فريق الهلال من تحقيق لقب  بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب، بثلاثة أهداف نظيفة، ليحصد بذلك الأزرق العاصمي بطولته الآسيوية الثالثة.

ويواصل فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته، من أجل مواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي يوم 14 ديسمبر الجاري في دور الثمانية بمونديال الأندية.

جوميز يوضح خطة الهلال في مونديال الأندية

وقال جوميز خلال تصريحاته: “علينا احترام كل الفرق، فالفريق الأول سيكون نادي الترجي التونسي، وهو فريق جيد للغاية وعدواني، حاليًّا لدينا الوقت للاستعداد”.

وأكمل النجم الذي حصل على جائزة أفضل لاعب وهداف في دوري أبطال آسيا 2019: “آمل أن نفوز ونواجه فلامنجو، وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة في وقتها وحينها سنرى”.

واستطرد النجم الفرنسي: “كرة القدم هي تفاصيل، وسنرى ماذا سيحدث في المونديال، فزنا بدوري أبطال أوروبا لأننا نملك الجودة، وعلينا الآن أن نقاتل وأن نمتلك الروح اللازمة للتعامل مع كل مباراة على حدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا